عادي

شرطة الشارقة تطلق خدمة الترجمة الذكية للمتعاملين الأجانب

01:06 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
شرطة الشارقة

أطلقت إدارة مراكز الشرطة الشاملة بالقيادة العامة لشرطة الشارقة اليوم خدمتي «الترجمة الذكية للمتعاملين الأجانب» و«التحقيق المرئي عن بعد» بما ينسجم والأهداف الاستراتيجية لوزارة الداخلية الرامية إلى تعزيز الأمن والأمان وتعزيز ثقة الجمهور بفاعلية الخدمات المقدمة.

وأكد العقيد يوسف بن حرمول مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة، أن القيادة العامة لشرطة الشارقة، تحرص على تطوير منظومتها الشرطية والارتقاء بخدماتها بما يتناسب وتوجهات الحكومة المستقبلية لتعزيز الريادة في كافة جوانب العمل الشرطي والأمني.

وأشار إلى أن خدمة «الترجمة الذكية للمتعاملين الأجانب» و«التحقيق المرئي عن بعد» هي من الخدمات ذات القيمة المضافة التي تعمل على توفير الوقت والجهد وتسهيل إجراءات الجمهور مع مراكز الشرطة الشاملة بالإمارة.

وأوضح العقيد ابن حرمول، أن خدمة «الترجمة الذكية للمتعاملين الأجانب»، تعمل على ترجمة 192 لغة ويستطيع المتعامل التواصل بفاعلية مع مقدمي الخدمة بمراكز الشرطة بلغته الأم ودون مشقة اللجوء إلى لغات أخرى للاستعلام أو الاستفسار أو إتمام إجراءات شرطية، إلى جانب تسهيل الخدمة على موظفي العمل وخاصة في المجالين المروري والجنائي من فهم وقائع الحدث لكافة اللغات العالمية. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"