عادي
عروض موسيقية شعبية في «القصباء»

«شروق» تزين وجهاتها بفعاليات ترفيهية وفنون شعبية في «الأضحى المبارك»

10:41 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: «الخليج»
**********
تستضيف «القصباء» وواجهة المجاز المائيّة وشاطئ خورفكان، عروضاً مميزة للعائلات، تشمل فقرات موسيقية تراثية تقدمها فرق إماراتية شعبية طوال أيام عيد الأضحى المبارك، وتستمر من 7:30 حتى 11:30 مساءً. ويمكن لجميع زوار ومرتادي هذه الوجهات الاستمتاع خلال إجازة العيد بهذه الفعاليات إلى جانب عروض الليوا، والحربية، والدان.
وإلى جانب استمتاع الزوار بزينة العيد في جميع الوجهات المشاركة، وضمن الأجواء التراثية والثقافية خلال هذه العروض، سيكتشفون العديد من المرافق كالمطاعم والمقاهي التي تقدّم خصومات مميزة، إلى جانب الاستمتاع بمجموعة من التجارب الفريدة مثل ركوب «قوارب الشارقة للنزهة» في القصباء وواجهة المجاز المائية.
كما يقدم شاطئ خورفكان لزواره خلال إجازة العيد مجموعة من العروض البحرية بالتعاون مع نادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية، من 6:00 حتى 8:00 مساءً.
ورش عمل فنية في «جزيرة النور» و«شاطئ خورفكان»
وتقدّم جزيرة النور ورشة الرسم على الوجه من 12:00 ظهراً حتى 2:00 مساءً طوال أيام عيد الأضحى، إضافة إلى فعاليات الفنون والحرف الفنية للصغار. ويقدم شاطئ خورفكان، الوجهة السياحية الفريدة في الساحل الشرقي لإمارة الشارقة، لزواره الصغار ورشة الرسم بالبذور وورشة التلوين في 9 يوليو/ تموز الجاري من 4:30 حتى 6:30 مساءً، وورشة «السلايم» (Slime) وورشة صناعة «الفلامينجو» في 10 يوليو/ تموز من 4:30 حتى 6:30 مساءً، تتبعها ورشة الرسم على الوجه وورشة تزيين الإطارات في 11 يوليو/ تموز من 4:30 حتى 6:30 مساءً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"