عادي

ماجواير يعترف بـ«لايك» غضب رونالدو

12:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: ضمياء فالح
اعترف النجم الإنجليزي هاري ماجواير، مدافع مانشستر يونايتد، بضغطه على زر إعجاب على منشور في إنستغرام، يتحدث عن غضب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من خصم أجره بنسبة 25 في المئة، كما هي حال بقية اللاعبين على خلفية ضياع فرصة التأهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
وقال ماجواير، الذي حضر مع زميله الإسباني ديفيد دي خيا، حارس الفريق مباراة فوز منتخب سيدات إنجلترا على النمسا 1- صفر في ملعب أولد ترافورد معقل الفريق ضمن بطولة أمم أوروبا للسيدات، إن صورة رونالدو في المنشور أعجبته، لكنه مسحها بسرعة لأنه ضغط على زر الإعجاب سهواً.
وجاءت تصريحات كابتن اليونايتد بعد انتقادات مشجعيه السابقة له،حيث قالوا إنه لا يجوز للكابتن أن يعترض على قرارات ناديه علناً. ومن التعليقات التي انهالت عليه:«هاري ماجواير يجب ألا يلعب أي مباراة لمانشستر يونايتد» و«كابتن أضحوكة» و«أسوأ لاعب يحمل الشارة في اليونايتد، يمثل سوء المعايير في النادي» و«إعجاب هاري ماجواير بمثل هذه المنشورات سلوك غير احترافي، لا يستحق قطعاً حمل شارة الكابتن».
من جهة أخرى،أجمعت التقارير على استسلام اليونايتد لرغبة رونالدو بالرحيل، وأكدت أنه لا يمكن الإبقاء على النجم ضد إرادته فيما غذى رئيس برشلونة خوان لابورتا الشائعات بقوله:«تناولت العشاء مع منديز ( وكيل أعمال رونالدو ) يوم الاثنين، وتحدثنا عن السوق بشكل عام. كريستيانو ؟ لن أكشف عن أسماء اللاعبين الذين تحدثنا عنهم في الاجتماع لكن من الجيد أن نعرف أسماء اللاعبين المتاحين في السوق حالياً».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"