عادي

محمد بن حمد يكرّم «دفعة خليفة» من أوائل الثانوية بالفجيرة

01:42 صباحا
قراءة دقيقتين

أكد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، دور المؤسسات التعليمية في دعم منظومة القطاع التعليمي بالدولة، وأهميتها في رفع مؤشراتها التنافسية العالمية في محور التعليم بهدف تحقيق استدامته وتحسين جودته.

جاء ذلك خلال تكريم سموّه لدفعة خليفة من أوائل الثانوية العامة من إمارة الفجيرة للعام الدراسي 2021 - 2022 في الحفل الذي نظمه مجلس رعاية التعليم والشؤون الأكاديمية بالفجيرة، بالتعاون مع منطقة الفجيرة التعليمية.

وأشاد سمو ولي عهد الفجيرة، بمدى حرص قيادة دولة الإمارات على الاهتمام بالتعليم وإعطائه أولوية فائقة عبر انتهاج أفضل النظم العالمية في الممارسات التربوية والتعليمية، مشيراً إلى دعم صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة لمؤسسات القطاع التعليمي في الإمارة، ومتابعة سموه لسير العملية التعليمية ومُخرجاتها.

وهنّأ سموّه، الطلبة الأوائل وأولياء أمورهم، مُثنياً على جهودهم ومثابرتهم لتحقيق نتائج مشرفة واجتياز هذه المرحلة التعليمية الهامة.

وقال المستشار راشد عبيد الحفيتي، رئيس مجلس رعاية التعليم والشؤون الأكاديمية بالفجيرة - في كلمته التي ألقاها خلال الحفل - إنّ حكومة الإمارات في سعيٍ دائمٍ لضمان حصول الطلبة على كافة أشكال الدعم في جميع المراحل الدراسية، بما يسهم في خلق تجربة دراسية ناجحة تُثري العقول لبناء المستقبل.

وكرّم سمو ولي عهد الفجيرة، عدداً من طلبة وطالبات من مدارس إمارة الفجيرة، الحاصلين على المراكز الأولى على مستوى الدولة والإمارة، في الصف الثاني عشر في مسارات النخبة، والعام والمتقدم، والتكنولوجيا والخاص.

كما كرّم سموه الطالب محمد علي اليماحي الحائز لقب «بطل تحدي القراءة العربي» في الدورة السادسة للمسابقة 2022 على مستوى دولة الإمارات.

حضر الحفل سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة، وسندية السماحي مدير منطقة الفجيرة التعليمية، وعدد من المسؤولين بالفجيرة، وأولياء أمور الطلبة المتفوقين. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"