عادي

المجمّع الثقافي يحتضن الفعالية الفنية الترفيهية «كيك وسبرنكلز»

19:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة
المجمّع الثقافي

يحتضن المجمّع الثقافي، التابع لدائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، فعالية «كيك وسبرنكلز» التي تمثل مفهوماً مبتكراً يجمع بين الفنون والترفيه، ويمنح الزوار من جميع الأعمار فرصة استثنائية للاستمتاع بمأكولات ومشروبات لذيذة مع تذوق الفن والإبداع من خلال مجموعة من الأعمال الفنية المختارة لفنانين من الإمارات.

فعالية «كيك وسبرنكلز» مستوحاة من معرض الفنانة الإماراتية المقيمة في الولايات المتحدة فرح القاسمي «تصرفات عامة»، والمُقام حالياً في المجمّع الثقافي. ويستكشف المعرض متعدد الوسائط آثار وتنوع الثقافات العالمية في دولة الإمارات عن طريق أعمال تصوير فوتوغرافي وفيديو تم إنجازها في الفترة من عام 2012 إلى 2021.

تتواكب هذه الفعالية، التي تستمر حتى يوم 31 أغسطس، وتقع في الطابق الأول من المجمّع الثقافي، مع حملة «صيفك معنا أحلى» في أبوظبي التي تدعو المجتمع المحلي والزوار لاستكشاف التجارب الثقافية والترفيهية المفعمة بالبهجة والمرح إلى جانب العروض المذهلة بالفنادق ومعالم الجذب في جميع أنحاء الإمارة.

وتشكل «كيك وسبرنكلز» وجهة رائعة للعائلات والأصدقاء، للاستمتاع بقائمة من المأكولات والمشروبات مع مشاهدة أعمال 25 فناناً مقيماً في الإمارات، والتي تعرض رؤيتهم حول الحلويات. وتضم الفعالية أيضاً العديد من المناطق الترفيهية التفاعلية.

«وام»

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"