عادي

راشد الزعابي: كأس رئيس الدولة والدوري هدفان ل«العنابي»

20:47 مساء
قراءة دقيقتين
الزعابي وكارفالهال خلال المؤتمر التقديمي للمدرب

أبوظبي: محمد مصطفى

أكد البرتغالي كالوس كارفالهال، مدرب الوحدة الجديد، سعادته بتولي مهمة تدريب «العنابي»، مشيراً إلى أنه يهدف لتقديم كرة قدم جميلة، وتحسين وتطوير الفريق بشكل مستمر، وقال إنه لا يعد بالبطولات، لكنه يعد بالعمل والقتال من أجل تحقيق الانتصارات في كل مباراة، للوصول إلى تحقيق الطموحات.

وأشار البرتغالي إلى تطور كرة القدم في الإمارات في السنوات الماضية، وإلى صعوبة المنافسة، في ظل وجود 5 إلى 6 أندية منافسة، كما أكد سعادته بالتشكيلة الحالية مع «العنابي»، وأنه سيُخضع المقيمين للتجربة لاختيار من يمثل الفريق الأول في الموسم.

وقال كارفالهال، خلال مؤتمر صحفي عقده نادي الوحدة الخميس لتقديمه رسمياً إلى وسائل الإعلام، بحضور راشد الزعابي رئيس شركة الوحدة لكرة القدم: «انطباعي الأول عن الفريق جيد للغاية، ومتفائل بأننا سنقدم كرة قدم جميلة وممتعة، ونعد الجماهير بالقتال من أجل تحقيق الانتصارات».

وأوضح كارفالهال علمه بتطور كرة القدم في الإمارات خلال السنوات الست الماضية، وكشف عن مشاهدته معظم مباريات الوحدة في الموسم الماضي، وأنه كوّن فكرة جيدة عن الفريق، وقال: «سعيد بتواجد المجموعة الحالية من اللاعبين، وفي ظل وجود الثنائي فابيو مارتنيز وأدريان سليفا، إلى جانب الثلاثي في الهجوم البرازيلي جواو بيدرو، وسيبستيان تيجالي، وعمر خريبين، ولو لم يكونوا موجودين لطلبت التعاقد معهم، وعودة تيجالي تعزّز من قوتنا الهجومية، إضافة إلى المدافع ماراكاس صاحب الخبرة الجيدة».

وأضاف: «سوف أحرص على تحسين وتطوير الفريق، والانسجام بين اللاعبين وجميع الخطوط، وطريقة الوصول إلى مرمى الخصوم، وتسجيل الأهداف، مع تقليل معدل استقبال الأهداف، وبهذا نحقق الفوز في كل مباراة، وهذا طريقنا إلى تحقيق الألقاب».

من جهته، قال راشد الزعابي، رئيس شركة الوحدة لكرة القدم: «النادي اختار العودة للمدرسة البرتغالية والتعاقد مع كارلوس من واقع خبرته الجيدة».

وأشاد الزعابي بالدعم والاهتمام الذي تجده فرق كرة القدم بالنادي من سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان رئيس النادي، متمنياً أن يوفق العنابي مع المدرب الجديد في تحقيق البطولات ورد الجميل إلى سمو رئيس النادي.

وأعلن رئيس شركة الوحدة لكرة القدم أن بطولة كأس رئيس الدولة الغالية ودرع دوري أدنوك للمحترفين هدفان رئيسيان لنادي الوحدة في الموسم الجديد.

وعلى صعيد آخر دشن الوحدة تدريباته الأربعاء على استاد آل نهيان في أبوظبي استعداداً للموسم الجديد قبل السفر إلى النمسا في 19 يوليو/ تموز الجاري؛ لإقامة المعسكر الخارجي الذي تتخلله 5 مباريات ودية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"