عادي

كبير لومبا رئيساً تنفيذياً لـ«لاندمارك» للتجزئة

18:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة
المنشأة الأضخم على مستوى المنطقة
دبي: «الخليج»
عينت مجموعة «لاندمارك»، كبير لومبا، رئيساً تنفيذياً لـمجموعتها لتجارة التجزئة، حيث سيتولى قيادة نمو أعمال القطاع للمجموعة في الأسواق الرئيسية في الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا. وفي الوقت ذاته، ستواصل الرئيسة التنفيذية السابقة ورئيسة مجلس الإدارة رينوكا جاغتياني إشرافها على أعمال المجموعة، بصفتها رئيسة لمجلس الإدارة حيث ستركز على تطوير رؤية المجموعة وأعمالها الاستراتيجية وتعزيز الحوكمة الشاملة.
قالت رينوكا جاغتياني: «على مدى العقود الأربعة الماضية، حققت مجموعة «لاندمارك» نجاحاً ونمواً مستمرين على صعيد العلامات التجارية والمناطق الجغرافية. ويرجع هذا إلى التزامنا بالحفاظ على المرونة، والبقاء على صلة بالعصر، والتكيف مع احتياجات العملاء والسوق المتطور باستمرار».
مضيفة: من الضروري أن نعيّن قائداً يتمتع بنظرة استشرافية يركز على المستقبل ويؤمن برؤيتنا، ويمكنه تدشين حقبة جديدة ومثيرة لأعمال البيع بالتجزئة. ونظراً لكونه جزءاً من مجموعة «لاندمارك» لما يقرب من 18 عاماً، يتمتع كبير بفهم شامل لأعمال المجموعة.
بدوره، قال كبير لومبا:«ملتزم بتعزيز خلق القيمة من خلال البناء على الإرث الراسخ لمجموعتنا في المنطقة وتقوية الروابط بين علاماتنا التجارية وملايين العملاء من خلال الابتكار في الأعمال».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"