عادي

كلباء يتأهب لمعسكر النمسا ويجري الفحص الطبي للاعبيه

19:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كلباء يجري الفحص الطبي للاعبيه

كلباء: «الخليج»

دشن فريق الكرة في نادي اتحاد كلباء تحضيراته للموسم 2022-2023 بإجراء الفحوص الطبية الروتينية للاعبين في مستشفى الشرق التخصصي وتجهيز الملفات الطبية والقياسات البدنية، تمهيداً لبدء التجمع الداخلي في الثاني عشر من الشهر الجاري على ملاعب النادي والصالة الرياضية تحت إشراف المدرب الإيراني فرهاد مجيدي، وفي نفس السياق قامت اللجنة الفنية بالترتيب لمعسكر الإعداد الخارجي المقرر في النمسا بتاريخ 22 من الشهر الجاري.

وأشاد محمد مطر الزعابي، نائب رئيس شركة الكرة، بالجهود التي بذلتها اللجنة الفنية بالتعاون مع الجهاز الفني والإداري في التحضير الجيد لبدء موسم مثالي تتحقق فيه كل التطلعات والأهداف الكلباوية المرجوة. كما أثنى الزعابي على الجهود المضنية والتحركات المبكرة التي أجرتها شركة الكرة التي سارعت في تجديد عقود غالبية اللاعبين الذين تألقوا مع «النمور» في الموسم المنقضي وقطع الطريق أمام الأندية المنافسة فضلاً عن السعي لاستقدام بعض العناصر الجديدة وفقاً لاحتياجات الفريق، لافتاً إلى أن الجميع يعملون بجد واجتهاد من أجل تقديم المستوى الذي يلبي طموحات الجماهير الكلباوية.

يذكر أن كلباء تعاقد مؤخراً مع لاعب الوسط السلوفاكي فيليب كيش «31 عاماً» قادماً من نادي الاتفاق السعودي، بالإضافة إلى ضم الإيطالي جابريل بين للجهاز الفني والعمل مساعداً للمدرب فرهاد مجيدي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"