عادي

الموت يغيّب نجم «ذي سوبرانوز» توني سيريكو

13:14 مساء
قراءة دقيقتين

لوس أنجليس - أ ف ب
غيب الموت الممثل الأمريكي توني سيريكو الذي اشتُهر بشخصية «بولي» في مسلسل «ذي سوبرانوز»، عن 79 عاماً، بحسب ما أعلنت عائلته الجمعة.
وكتبت عائلته في بيان على «فيسبوك»: «ببالغ الحزن، ولكن بفخر كبير وحب وكثير من الذكريات العزيزة، تود عائلة غينارو أنتوني (توني) سيريكو إبلاغكم بوفاته صباح الثامن من يوليو/ تموز». كذلك نعاه شريكه في مسلسل «ذي سوبرانوز» مايكل إمبريولي قائلاً: «يؤلمني أن أقول إن صديقي العزيز وزميلي وشريكي في الجريمة، توني سيريكو العظيم توفي اليوم».
وكتب إمبريولي الذي أدى دور كريستوفر مولتيسانتي، على إنستغرام «لم يكن توني مثل أي شخص آخر: كان قوياً ومخلصاً وكبير القلب أكثر من أي شخص عرفته من قبل. قلبي مفجوع اليوم».
وأدى سيريكو أدواراً بسيطة على التلفزيون والسينما لعقود من الزمن، قبل الاستعانة به في الخمسينات من عمره لأداء شخصية بولي الرجل غريب الأطوار في المسلسل الناجح الذي أنتجته «اتش بي او». وكانت شخصيته من أكثر الشخصيات التي طبعت المشاهدين في المسلسل.
وُلد سيريكو في بروكلين عام 1942، وتعرّض للتوقيف مرات عدة خلال شبابه، لكن حب التمثيل ظهر لديه في السجن بعدما شاهد عرضاً تمثيلياً قدمه سجناء سابقون. وأدى سيريكو أدواراً صغيرة منذ أواخر السبعينات، وظهر في مسلسلات مثل «كوجاك» و«ميامي فايس»، وفي أفلام تدور أحداثها حول العصابات بينها «غودفيلاز» و«ميكي بلو آيز».
وكان سيريكو في الخمسينات من عمره، عندما اختير لأداء أشهر أدواره، في مسلسل ذي «سوبرانوز» الذي يستكشف الحياة الخاصة لمجموعة إجرامية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"