عادي

«دانة الإمارات» في أبوظبي يستقبل ثلاث مولودات أول أيام العيد

18:04 مساء
قراءة دقيقتين
أبوظبي:«الخليج»
استقبل مستشفى «دانة الإمارات للنساء والأطفال» في أبوظبي، جزء من «مبادلة للرعاية الصحية»، ثلاث مولودات جدد خلال الساعات الأولى من صباح أول أيام عيد الأضحى المبارك.
وقال الدكتور مهيمن عبد الغني، المدير التنفيذي للمستشفى «ها نحن نحتفل بعيد الأضحى المبارك لعام 2022 مبتهجين بقدوم المواليد الجدد، ليرتفع عدد المواليد في المستشفى 29 ألفاً و153، منذ ولادة الطفل الأول في المستشفى عام 2015، بينهم 15,184 أنثى و13,969 ذكراً. وكان عدد المواليد المواطنين منهم 16,172. وإننا نفخر بطاقمنا الطبي والتمريضي، الذين يقدمون رعاية فائقة للأمهات والمواليد على مدار الساعة».
كانت أسرة سلطان حسن الإماراتية، الأولى التي احتفلت بمولودتها الجديدة. التيس ولدت بصحة جيدة، وأطلقوا عليها اسم دانة. وقد أبصرت النور في تمام الساعة 3:48 صباحاً في أول أيام العيد. وقال والدها «كانت ولادة طفلتنا دانة في أول أيام العيد هدية رائعة لنا. إنها طفلتنا الثانية وقد أدخلت الفرحة إلى قلوبنا، جعلها الله قرّة أعيننا ومن الأبناء الصالحين. نحمد الله بأنها ووالدتها بصحة جيدة. أشكر طاقم مستشفى دانة الإمارات لرعايتهم المستمرة لزوجتي وطفلتي خلال الولادة».
أبصرت المولودة الثانية النور في المستشفى، في تمام الساعة 3:51 صباحاً لأسرة أردنية. وقال والد الطفلة «بمشيئة الله ولدت طفلتنا في أول أيام العيد، وكان إخوتها ينتظرون يوم ولادتها بفارغ الصبر. ونحمد الله بأنها ووالدتها بصحة جيدة. وفرحتنا بالمناسبة مضاعفة في هذا اليوم المبارك».
أما ثالثة مواليد المستشفى، فكانت لأسرة مسلّم محمد الراشدي، التي ولدت الساعة 7:09 صباحاً. وقال والدها «نحن محظوظون حقاً بأن مولودتنا قد أبصرت النور بأمان، وأصبحت الفرحة بالعيد فرحتَين، وبفضل الله جاءت لتحتفل معنا بالعيد. نودّ أن نشكر جميع أفراد الطاقم الطبي وطاقم التمريض في المستشفى».
وووزّعت إدارة المستشفى الزهور والحلويات على المرضى المقيمين في المستشفى، احتفالاً بالعيد المبارك.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"