عادي

الإدارة العامة لأمن المنافذ تتفقد جاهزية المنافذ البرية للعيد

22:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة

نفذت الإدارة العامة لأمن المنافذ، بالهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، خطتها التفقدية للمنافذ البرية، بتنظيم عدد من الجولات الميدانية، للاطلاع على جاهزيتها واستعداداتها للتعامل مع حركة العبور الكثيفة التي تشهدها خلال العيد المبارك.

جاءت الزيارات التفقدية برئاسة محمد أحمد الكويتي، المدير العام، بالإنابة، إلى عدد من المنافذ البرية في منطقة العين، حيث اطلع على استعدادات منفذي المضيف وخطم الشكلة، ومنفذي مزيد وهيلي البريين.

وهنّأ منتسبي الهيئة والشركاء الاستراتيجيين بالعيد المبارك، مثمناً دورهم وتفانيهم في تسهيل إجراءات المسافرين والعابرين، وتوفير الإمكانيات والتجهيزات، بما يضمن استمرارية الأعمال.

إلى ذلك، تفقد خليفة حمد الشامسي، مدير إدارة المنافذ البرية، منفذ الغويفات الحدودي، واطلع على استعدادات المنفذ، لتسهيل إجراءات زوار الدولة، ممن يخططون لقضاء عطلة العيد في الإمارات، لاسيما التعرف إلى الخطط التشغيلية المعدة لاستقبال وفود الحجاج، بعد أداء الفريضة، والعودة إلى أرض الوطن لتعزيز مرونة الإجراءات المقدمة.

وخلال اللقاء قدم الشامسي، التهاني بمناسبة العيد إلى منتسبي الهيئة والعاملين لدى الجهات التشغيلية في المنفذ. كما استقبل وفداً من منفذ البطحاء السعودي الذي قَدِم للتهنئة بالعيد.

وزار عدد من قيادات الهيئة، منفذ رأس الدارة الحدودي بإمارة رأس الخيمة، ومكاتب الجهات التشغيلية في المنفذ لتهنئتهم بعيد الأضحى، في الوقت الذي زارت فيه وفود من موظفي الهيئة والجهات التشغيلية العاملة بالمنافذ البرية، المنافذ البرية لسلطنة عمان للتهنئة بالعيد المبارك. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"