عادي

إقبال الأسر كبير على حدائق دبي في العيد

18:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
العيد ممزر دبي تصوير يوسف الامير
العيد ممزر دبي تصوير يوسف الامير
دبي: إيمان عبدالله آل علي
تصوير: يوسف الامير
كشفت بلدية دبي، أن الاقبال كبير على حدائق دبي من قبل الأسر، في أجواء تعكس فرحة العيد. لافتة إلى أن البلدية عملت على تعزيز استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك، في جميع قطاعات العمل والمرافق، لضمان تقديم خدمات البلدية لكل أفراد المجتمع على أكمل وجه، بإعداد الخطط واتباع الاستراتيجيات الفعالة في مختلف القطاعات.
وفي جولة في الحدائق الكبرى التابعة لبلدية دبي، خلال أيام العيد المبارك، التي تشمل حدائق الصفا، وزعبيل، والممزر، ومشرف الوطنية، والخور، كانت الفرحة بأجواء العيد لافتة، وسعادة الأطفال في اللعب حاضرة، وفي كل زوايا الحديقة أسرة تفرح بالعيد بطريقتها.
اجتمعت الأسر في حدائق دبي، لتعيد أوصر الترابط، وتحتفل بالعيد ضمن فعاليات لا تتوقف، وألعاب ترفيهية؛ ففي حديقة الممرز نظمت البلدية فعاليات متنوعة للأسر، لتوفر لهم أجواء احتفالية تبهج الأطفال والأسر، وتفاعلت العوائل مع تلك الفعاليات.
واستقبلت حدائق دبي وشواطئها، في أول أيام العيد، الزوار، منذ الثامنة صباحاً، حيث فتحت أبوابها لاستقبال الأسر والأفراد، وشهدت الحدائق، إقبالاً لافتاً للتنزه والاستمتاع بالطبيعة الخضراء، بعد أن اتخذت بلدية دبي كل الإجراءات اللازمة، حيث توفر الحدائق والشواطئ، تجارب مميزة بالقرب من الطبيعة، مع خيارات متنوعة من المناطق والمرافق الترفيهية، لتتناسب مع خطط الزوار خلال عطلة العيد المبارك، لاستمتاع الأسر بأوقاتهم مع الأصدقاء.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"