عادي
مجلس الشارقة يطمئن لجاهزية النادي

خورفكان يدشن تحضيراته للموسم الجديد غداً

23:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة
هلال مع إدارة خورفكان
هلال مع إدارة خورفكان

خورفكان: نزار جعفر

وقف مجلس الشارقة الرياضي، على المنشآت بنادي خورفكان، وسير العمل فيها استعداداً للموسم الجديد، وذلك خلال الزيارة التي قام بها عيسى هلال الحزامي رئيس المجلس الرياضي إلى النادي ورافقه عبدالله سلطان الحمادي عضو مجلس الإدارة، إضافة إلى وفد نادي غرناطه الإسباني الذي يزور البلاد، بهدف الإطلاع على المنشآت الرياضية والمعالم السياحية في إمارة الشارقة.

وكان في استقبال الوفد خليل غانم الحمادي، رئيس مجلس إدارة شركة الكرة، وأحمد محمود الحمادي المدير التنفيذي، واطلع الوفد على سير الاستعدادات الجارية لانطلاق الموسم الرياضي، كما تفقد الملعب الرئيسي وأعمال الصيانة.

وأعرب خليل غانم عن شكره لمجلس الشارقة الرياضي على المتابعة الدائمة والمستمرة وزياراته الدورية لكافة أندية الإمارة، وتلمس احتياجاتها عن قرب، إلى جانب إزالة كافة العقبات والمشاكل التي تعانيها أندية الإمارة، مشيراً إلى أن الاستعدادات بنادي خورفكان تجري على قدم وساق من أجل التحضير الجيد لموسم مثالي تتحقق فيه كل التطلعات المرجوة.

ويدشن خورفكان مرحلة الإعداد الأولى لفريق الكرة غداً، بقيادة المدرب الوطني عبدالعزيز العنبري، وتستغرق الفترة الأولى من التدريبات 10 أيام، وتتبعها المرحلة الثانية بالمعسكر الخارجي في هولندا، خلال الفترة من 24 يوليو إلى 14 أغسطس القادم، ويخوض خلاله خورفكان 4 مباريات ودية مع فرق مختلفة أوروبية وخليجية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"