عادي

تواصل إقبال سكان أبوظبي على مراكز التسوق والمدن المائية

خلال ثالث أيام عيد الأضحى
19:00 مساء
قراءة دقيقتين
عدد من الأطفال بصحبة أسرهم بأحد مراكز الترفيه
أحد المولات في أبوظبي
زوار بشاطئ السعديات
أحد الزوار يطلع على أنواع الأسماك المختلفة
شباب يستمتعون بلعب الكرة على الشاطئ
أبوظبي: عبد الرحمن سعيد

شهدت العاصمة أبوظبي، تواصل إقبال الزوار على الأنشطة الترفيهية، خلال ثالث أيام العيد المبارك. وحصدت المدن المائية ومراكز التسوق الكبرى، بكل ما فيها من محال ملابس وإكسسوار، ومناطق مخصصة للأطفال، تضم ألعاباً إلكترونية وبدنية، الإقبال الأكبر.
----------
مراكز التسوق
وشهدت محال الملابس والأكسسوار والمقاهي، في مراكز التسوق الكبرى إقبالاً كثيفاً من الزوار، وكذلك صالات الألعاب والأماكن المخصصة للأطفال، التي لاقت إقبالاً كبيراً من الأسر للترفيه عن أطفالها، وسط إجراءات وقائية أثناء اللعب. ونظراً لدرجات الحرارة المرتفعة والرطوبة، تنافست المراكز في استقطاب أكبر عدد من الأطفال، بتنظيم المسابقات الترفيهية وتقديم الهدايا والجوائز والعروض.
--------------
المدن المائية
ولاقت المدن المائية والشواطئ إقبالاً كثيفاً، نظراً لاختفاء السحب الركامية وظهور أشعة الشمس مباشرة، ومن بينها «ياس ووتروورلد» في جزيرة ياس التي وفرت للزوار أجمل المغامرات المائية، عبر الألعاب المشوقة والمنزلقات المائية، وأكبر منطقة لألعاب الأطفال في الدول العربية. واستضافت مدن ياس الترفيهية، خلال ثالث أيام العيد، عروض العيالة الإماراتية الأصيلة، في عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتر وورلد، وعالم وارنر براذرز.
----------
عالم فيراري أبوظبي
وقدم عالم فيراري أبوظبي، تجربة مفعمة بالمرح والحماس والتشويق، حيث إنه مدينة ترفيهية مغطاة مناسبة لكل الأعمار، تضم ألعاباً منها: فورمولا روسّا، وهي أسرع أفعوانيه في العالم، وتضم مرافق وأنشطة كثيرة منها: التزحلق، وتسلق الجدران، والجسور المعلقة، والأراجيح وغيرها، فضلاً عن المحالا التجارية والمطاعم التي تقدّم أشهى المأكولات الإيطالية.
-----------
«ذا ناشونال أكواريوم»
وأتاح «ذا ناشونال أكواريوم» للزوار مجموعة من التجارب والمغامرات المختلفة، والجولات المميزة التي امتدت نحو ساعتين، ومن بينها الرحلة العامة في «الأكواريوم»، والعبور فوق الجسر الزجاجي، ورحلة بحرية بالقارب الزجاجي، وسط القروش وأسماك الراي، فضلاً عن تجربة الغوص مع الأحياء البحرية وإطعام الأسماك ولقاء الحيوانات.
---------
شواطئ أبوظبي
وتتميز العاصمة أبوظبي، باحتضانها عدداً من أفخم الشواطئ في المنطقة، ومن بينها شاطئ السعديات، الذي وفر خلال العيد لعشاق البحر والراغبين في استكشافه والتعمُّق فيه، بطريقة مختلفة، تجربة مميزة، لأنه ينعم برمال بيضاء نقية، ويشتهر بكونه الشاطئ الأكثر استقطاباً للزوار، حيث يوفر أنشطة ورياضيات متعددة ومختلفة لتناسب جميع الزوار والفئات العمرية، ويحتوي على مرافق ومطاعم ومقاه، ذات خدمات بجودة عالية. ويعدّ محمية طبيعية لما يحتوي عليه من الحيوانات البرية المحلية المهددة بالانقراض، بفضل تدخل السلطات المحلية وتوفير أجواء الرعاية المناسبة للتكاثر.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"