عادي

حصة بوحميد: كلمة محمد بن زايد رسالة اطمئنان لمستقبل شعبنا

20:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
حصة بوحميد

دبي: «الخليج»

أكدت حصة بوحميد، وزيرة تنمية المجتمع، أن كلمة صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، حفظه الله، إلى شعب الإمارات، رسالة اطمئنان لمستقبل شعبنا، وإحساس كبير بالمسؤولية تجاه وطنه، فقد كان سموّه يتحدث كوالد وأخ وصديق للشباب والفتيات وكبار الموطنين، وكل الشرائح وكل مواطن ومقيم على أرض الإمارات.

وأضافت: كانت كلمة سموّه ملأى بالمحبة والدعوة إلى السلام والعيش الكريم، ليس لشعب الإمارات فقط، بل للبشرية كلها؛ فظهر قائداً استثنائياً يحثّ على عالم من التسامح والأخوة بين مختلف الأعراق والأجناس والأديان، وهو بذلك يحمل بكل أمانة ميراث زايد الخير الذي امتدت أياديه البيضاء لكل بقاع الأرض.

وقالت: إن الكلمة كانت جامعة ومُحكمة، فحثّ شعبنا على بذل المزيد من الجهد والمثابرة والتفاني في العمل، لتبقى راية دولتنا عالية شامخة بين الأمم. ودعا القطاع الخاص ليأخذ دوراً أكبر وأكثر فعالية في بناء اقتصاد الدولة، وعبّر بصدق عن ضمير الإمارات في جعل العالم يعيش في سلام ووئام. لقد كان سموّه مثالاً يحتذى للقائد الذي يحمل في قلبه كل مشاعر الحب والدفء الإنساني والنهج الراقي المتحضِّر لإسعاد شعبه وحراسة حاضره ومستقبله،َ ووضعه على الطريق الصحيح للنمو والتنمية.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"