عادي

حملة للتعريف بمزايا قانون المعاشات الاتحادي

17:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شعار الحملة.
أبوظبي - «الخليج»

أعلنت الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية، الأربعاء، عن إطلاق حملة النصف الثاني من عام 2022 للتعريف بالمزايا والمنافع التأمينية في القانون الاتحادي رقم 7 لسنة 1999 للمعاشات والتأمينات المعمول به حالياً.
وتأتي الحملة تحت شعار «اكتشف مزاياك»، وتهدف إلى تشجيع الفئات المستفيدة على الاطلاع على قانون المعاشات للتعرف إلى المنافع التي يوفرها للفئات المشمولة بأحكامه.
وتركز الحملة على التوعية بالمزايا والمنافع التأمينية التي يوفرها قانون المعاشات للمشمولين به، أو الخدمات التي من الممكن أن تسهم في تحقيق هذه المنافع، وكذلك الحالات التي يتوسع فيها القانون بالشمول التأميني وما يشمله من منافع ومزايا قد يمتد أثرها إلى أبناء الابن وبناته، والتعويضات التي يقرها القانون في حال تعرض المؤمن عليه لأي من إصابات العمل أو الأمراض المهنية، وغيرها من الشؤون التأمينية التي تصب في هذا الاتجاه.
وتحرص الهيئة من خلال هذه الحملات على رفع الوعي التأميني لدى المشمولين بأحكام القانون. وتشمل الفئات المستهدفة من هذه الحملة فئة المؤمن عليهم والمتقاعدين والمستحقين، والمشمولين بنظام مدّ الحماية التأمينية، لذلك تدعو الهيئة جميع هذه الفئات إلى متابعة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال الحساب الموحد «GPSSAAE» على «إنستغرام» و«تويتر» و«فيسبوك» مع أجل الاستفادة بمخرجات هذه الحملة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"