عادي

سهيل المزروعي: كلمة رئيس الدولة انطلاقة متجددة لمسيرة الازدهار

19:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سهيل المزروعي

أكد سهيل المزروعي، وزير الطاقة والبنية التحتية، أن كلمة صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، حفظه الله، تجسد رؤيته الاستشرافية والنافذة، وهي بداية متجددة لمسيرة الازدهار.

وقال: إن صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، خير خلف لخير سلف، فقد قدّم للعالم نموذجاً متفرداً في القيادة التي تستشرف المستقبل لخدمة الأمتين العربية والإسلامية، والعالم بشكل عام وشعبه ووطنه بشكل خاص.

وما تضمنته كلمة سموّه، يؤكد أن رفعة الإنسان وسعادته وازدهاره في مقدمة اهتمامات القيادة الرشيدة، وأن الله حبا الإمارات قادة ملهمين ومخلصين لوطنهم، فهم لا يدّخرون جهداً في تعزيز مكانة بلادهم، وتوفير الرفاهية والازدهار لشعبهم؛ فمبادراتهم وأفكارهم تؤكد أن الريادة عنوان المستقبل.

وقال إن الكلمة، وما حملته من مضامين، تمثل استراتيجية متكاملة للمستقبل، وأحد أعمدة الاتحاد والتنمية، حيث ترفع سقف التوقعات لمستقبل الإمارات، وترسم خريطة طريق لغد مشرق ومستقبل واعد. كما سترسّخ مكانة الدولة واحدة من الدول الفاعلة في شتى المجالات، وتتوج جهود الخمسين عاماً الماضية من مسيرة الإنجازات الإماراتية، وانطلاقة لخمسين عاماً مقبلة من الإنجازات الطموحة المستدامة.

واختتم قائلاً «نعاهد سيدي صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، على أن نكون عند ثقته بتحقيق رؤيته الطموحة، بالتزامنا بجميع التوجيهات والمضامين التي حملتها كلمته، وتضع المواطن والمقيم على ثرى الوطن الغالي في مقدمة اهتمامات حكومة الإمارات والقيادة الرشيدة». (وام)

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"