عادي
بمشاركة 26 لاعباً

دبا الفجيرة يدشن تدريباته للموسم الجديد

23:07 مساء
قراءة دقيقتين
من تدريبات دبا الفجيرة
جمعة العبدولي

الفجيرة: «الخليج»

دشن فريق الكرة بنادي دبا الفجيرة إعداده تأهباً للموسم الجديد الذي يشهد عودة «النواخذة» لدوري المحترفين، بعد غياب ثلاث مواسم أمضاها الفريق في دهاليز الهواة.

تسابق إدارة النادي الزمن لإنجاز كافة الملفات وتوفير الاحتياجات اللازمة، لاسيما فيما يتعلق بالتعاقدات الجديدة التي ينوي دبا إبرامها على صعيد اللاعبين الأجانب والمقيمين والتي تساعد الفريق على مجابهة التحدي الجديد.

وأكد جمعة حمدان العبدولي مدير الفريق الأول بنادي دبا الفجيرة، تواجد أكثر من 26 لاعباً في أول حصة تدريبية للفريق بقيادة المدرب الصربي زوران بوبوفيتش الذي تم تجديد الثقة في قدراته وإمكاناته بعد أن قاد الفريق للتأهل الى دوري أدنوك للمحترفين والتتويج بدرع دوري الدرجة الأولى بعد مشوار حافل بالعلامات الإيجابية والانتصارات.

وكشف العبدولي عن استمرار التدريبات يومياً حتى 22 من الشهر الجاري وهو موعد السفر لمعسكر صربيا والذي تقرر فيه خوض الفريق 5 مباريات ودية مع أندية خليجية وصربية ويستمر المعسكر حتى 12 أغسطس القادم. وشدد العبدولي على ضرورة توفير الأجواء المناسبة للمدرب واللاعبين وذلك حتى تكتمل المنظومة وينجح «النواخذة» في تقديم موسم جيد يلبي تطلعات وطموحات إدارة وجمهور الفريق الذي سيكون حاضراً بقوة في الملعب الجديد عندما يحين موعد دوري أدنوك للمحترفين في سبتمبر المقبل.

وفي ما يتعلق بالمحترفين الأجانب، كشف العبدولي عن تواجد ثلاثة لاعبين مع الفريق ويتم إخضاعهم للفحوص الطبية الروتينية وحال اجتيازهم الاختبارات الفنية والفحوصات سيتم تقديمهم لأجهزة الإعلام رسمياً، كما أن شركة الكرة برئاسة أحمد سعيد الظنحاني تدرس ضم أكثر من لاعب مواطن ومقيم على سبيل الإعارة أو الانتقال بشكل رسمي بناء على احتياجات الفريق وتكملة صفوفه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"