عادي

نهيان بن مبارك: هنيئاً لنا محمد بن زايد رئيساً وقائداً وإنساناً

23:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة
نهيان بن مبارك

أشاد الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش، بكلمة صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، وقال «لقد سعدت بالغ السعادة، ومعي جميع أبناء الإمارات، بالكلمة التاريخية الصادقة التي استمعنا إليها، من صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، ويشرفني كثيراً، أن أعبّر لسموّه، عن اعتزازنا الكبير، في هذه الدولة الرائدة، بما يمثله بالنسبة لنا جميعاً، من مصدر إلهام، ومنبع خير وعطاء. نعتز كثيراً باهتمام سموّه بتمكين المواطنين، وبعمله الدؤوب والمخلص، من أجل تحسين وجه الحياة، وتوفير الخير والرخاء للجميع في الدولة والمنطقة، بل وفي العالم كله».
وأضاف: «أعبر عن فخرنا واعتزازنا، في هذه الدولة الرائدة، بأن سموّه في ذلك، إنما يترسم خطى القائد المؤسس، المغفور له الوالد الشيخ زايد، طيّب الله ثراه، ويسير على فيض نهجه وحكمته، بل إنه كذلك إنما يقود مسيرة الوطن، بوفاء كبير، للذكرى العطرة، للمغفور له الوالد الشيخ خليفة بن زايد، رحمه الله. ونحن أبناء وبنات الإمارات، نتحدث عن صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، بفخر، لحرصه الكبير على إعداد أبناء الوطن، للإسهام في خدمة مجتمعهم، وتشكيل حاضر ومستقبل الإمارات، وكذلك نفتخر بتأكيده الدائم، استمرارية الإنجازات الرائعة، لدولتنا الرائدة في تحقيق التقدم والرخاء، ونشر مبادئ السلام والتفاهم، في المنطقة والعالم  فهنيئاً لنا بمحمد بن زايد رئيساً وقائداً وإنساناً».
«نعتز ونفتخر بأنه، رجل البناء والتعمير، في هذا الوطن العزيز، حريص كل الحرص، على أن تكون الإمارات دائماً، نموذجاً فريداً، في التنمية والتقدم». 
(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"