عادي
ثمّن كلمة محمد بن زايد ودعا الله أن يوفقه وينعم عليه بالصحة

المعلّا: نعاهد رئيس الدولة على المضيّ قدماً في مسيرة البناء

13:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

أشاد صاحب السموّ الشيخ سعود بن راشد المعلا، عضو المجلس الأعلى، حاكم أم القيوين، بالكلمة التي وجهها صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، إلى شعب دولة الإمارات والمقيمين على أرضها الخيرة.
وأكد سموه أن الكلمة جاءت في إطار حرص سموّه، على مواصلة هذه المسيرة الخيّرة في البناء وترسيخ دعائم التنمية، وتعزيز وتنويع مصادر الاقتصاد الذي يعدّ المحور الاستراتيجى، وترسيخ مبادئ التلاحم الوطني والإنساني، لتصبح الإمارات من أفضل الدول، من حيث التنمية الاقتصادية والاجتماعية.
وقال «إننا نعاهد صاحب السموّ رئيس الدولة، على الاستمرار على النهج، والمضيّ قدماً في مسيرة البناء نحو مستقبل مشرق للدولة».
وقال إن ما جاء فى كلمة سموّه، يؤكد أن القيادة الرشيدة للدولة، تضع ضمن مسؤوليتها تأمين مستقبل مشرق لأجيال الحاضر والمستقبل، ومضاعفة الجهود لرفعة مكانة الدولة ومكتسباتها.
وأشاد بما تضمنته الكلمة التي استلهم سموّه خلالها من رؤى الآباء المؤسسين، رسالة ملهمة لشعب الإمارات والمقيمين على أرضها الطيبة.
ودعا سموّه، الله العلي القدير، أن يوفق صاحب السموّ رئيس الدولة، وينعم عليه بالصحة والعافية، ويوفقه في قيادة دولة الإمارات نحو مستقبل مزدهر.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"