عادي
التناغم والتآلف بين قادة الإمارات وشعبها ينعكس للعالم أجمع

النعيمي: كلمة رئيس الدولة أكدت استمرارية نهج الاتحاد ومسيرة النماء

00:49 صباحا
قراءة دقيقتين
حاكم عجمان

قال صاحب السموّ الشيخ حميد بن راشد النعيمي، عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان: إن كلمة صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، أكدت أن مسيرة الإمارات المباركة ماضية نحو تحقيق كل أهدافها وغاياتها.

وثمن سموّه، في تصريحات له، الكلمة الطيبة التي وجهها صاحب السموّ رئيس الدولة، إلى أبنائه وإخوانه شعب دولة الإمارات والمقيمين على أرضها.

وأضاف حاكم عجمان، أن كلمة سموّه، أكدت الاستمرارية في نهج الاتحاد ومسيرة النماء والقيم الإماراتية الوطنية، ومبادئ المؤسسين الكبار، رحمهم الله، وقائد مرحلة التمكين المغفور له الشيخ خليفة بن زايد، رحمه الله، وأن المرحلة القادمة سنمضي فيها، انطلاقاً من نقطة النجاح التي حققتها دولة الإمارات، وصولاً إلى أعلى المراتب العالمية في شتى المجالات.

وقال سموّه: إن التناغم والتآلف بين قادة الإمارات وشعبها، ينعكس للعالم أجمع، بكلمة صاحب السموّ رئيس الدولة، مؤكداً نبل القيم التي يؤمن بها سموّه وأصالته العربية والإسلامية، عبر حرصه على التواصل المباشر مع أبناء شعبه، ملبياً تطلعاتهم وأهدافهم، ماضياً على النهج القويم في الحرص على الإنسان، وصون كرامته، وبناء العقول واتحاد القلوب، وتحقيق النهضة الشاملة والازدهار الاقتصادي.

وأشار صاحب السموّ حاكم عجمان، إلى أن رسالة صاحب السموّ رئيس الدولة، تحمل في طياتها معاني قيّمة تمثل رؤية سموّه في الوصول بدولة الإمارات إلى العالمية، سياسياً واقتصادياً وإنسانياً. مستشهداً بقول سموّه «نحن مستمرون»، بأن الإمارات لن تحدّ إنجازاتها أي حدود، وإنما سترتقي مستمرة على نهج الإنسانية، ومدّ يد العون إلى جميع البشر باختلاف أجناسهم وأديانهم وأعراقهم. ومؤكداً مبدأ أمن الوطن، وسيادته، وحفظ مكتسباته ونجاحاته. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"