عادي

«وجهات دبي» تواصل إبراز معالم المدينة الأفضل للعيش والزيارة في العالم

21:26 مساء
قراءة دقيقتين
شيماء السويدي

دبي:«الخليج»

ضمن حملتها للموسم الصيفي، تواصل مبادرة «#وجهات_دبي» جهودها الرامية إلى التعريف بالقدرات والمميزات التي تجعل من دبي المدينة الأفضل في العالم للعيش والزيارة، حيث تركز الحملة خلال هذا الموسم على وجهات تقدم خدمات نوعية تتناسب مع فصل الصيف، وتمثل عناصر جذب للأسر والعائلات التي قررت قضاء عطلة الصيف في دبي للاستمتاع بما توفره من مرافق وخدمات سياحية وترفيهية متنوعة.

وفي هذا السياق، صدر عن «وجهات دبي» الدليل الإرشادي الرابع بين مجموعة الأدلة الرقمية الهادفة إلى توفير معلومات حول الوجهات التي يمكن للعائلات زيارتها خلال عطلة الصيف، حيث يركز الدليل في نسخته الرقمية التفاعلية على «الهوايات» والتي تتوزع ما بين الفنية والإبداعية والرياضية، والتي تستهوي الصغار والكبار على حد سواء.

وقالت شيماء السويدي، مدير براند دبي، إن الأدلة الإرشادية توفر معلومات وافية حول مجموعة كبيرة من الوجهات الرئيسية في دبي خلال الصيف، والتي تقدم خدمات متنوعة وعالمية المستوى، تأكيداً لكون دبي المدينة الأفضل في العالم للعيش والزيارة، بما تهيئه من خيارات ترفيهية وتثقيفية وتجارب حياة غنية تناسب جميع الأعمار.

وبدأت الحملة الصيفية ل «#وجهات_دبي» مطلع شهر يوليو الجاري تزامناً مع بدء موسم العطلات الصيفية وانتهاء العام الدراسي، وتستمر حتى نهاية شهر أغسطس المقبل، فيما تستمر المبادرة في تقديم معلومات مفيدة حول وجهات دبي الأساسية والتي تفردها كقِبلَة مفضلة للزيارة في مختلف الأوقات على مدار العام.

وسلّطت الأدلة الثلاثة السابقة الصادرة ضمن الحملة الصيفية ل«#وجهات_دبي» ومنذ انطلاقها مطلع يوليو الجاري على الوجهات الترفيهية ومناطق الجذب المخصصة للأطفال والعائلات لاسيما المغطاة منها، وكذلك مخيمات دبي الصيفية للأطفال التي يصل عددها إلى ما يقرب من 40 مخيماً، إضافة إلى الفنادق التي تتوافر فيها أحواض السباحة وأخرى تقدم فعاليات وأنشطة مخصصة للأطفال، والوجهات المائية المنتشرة على امتداد دبي.

ويمكن الحصول على الأدلة الإرشادية التفاعلية ل «#وجهات_دبي» والصادرة باللغتين العربية والإنجليزية عبر موقع «براند دبي» على شبكة الإنترنت /https://branddubai.ae/ وحساب «براند دبي» على الإنستغرام @BrandDubai.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"