عادي

«الاتحاد للمعلومات الائتمانية» تتيح استخدام الهوية الرقمية

11:55 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»
أكدت شركة الاتحاد للمعلومات الائتمانية التزامها بدعم الأفراد والشركات في اتخاذ قرارات صحيحة من خلال تقديم منتجات مبتكرة. فقد تم ربط تطبيق التقرير الائتماني لشركة الاتحاد للمعلومات الائتمانية بنظام الهوية الرقمية UAE Pass، مما سيساعد الأفراد في التسجيل للدخول على التطبيق باستخدام الهوية الرقمية والوصول إلى التقرير الائتماني بصورة سلسة وموثقة.
وقال مروان أحمد لطفي، الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد للمعلومات الائتمانية: «إنه من الضروري أن يحافظ الفرد على تاريخ ائتماني جيد، وذلك عبر مراجعة تقريره الائتماني بشكل مستمر، نظراً لزيادة استخدام التقارير والتقييمات الائتمانية في شتى القطاعات لاتخاذ قرارات الإقراض أو منح تسهيلات للدفع المؤجل. والآن تم تبسيط عملية التسجيل والدخول والحصول على التقارير الائتمانية عبر تطبيق الشركة الذكي باستخدام الهوية الرقمية UAE Pass، مما سيمكن الملايين من الأفراد من الاستفادة من هذا الميزة».
وستسمح الهوية الرقمية للأفراد بالتسجيل والمصادقة الفورية عن أنفسهم من التطبيق الذكي للهاتف المحمول الذي سيختصر الخطوات اللازمة للتعرّف إلى هوية الشخص، ويمكنهم من الحصول على تقاريرهم الائتمانية بسهولة ويسر.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"