عادي
فيصل الكتبي يتطلع لتكرار إنجازه

«الجوجيتسو» يدشن مشاركته في «الألعاب العالمية»

23:19 مساء
قراءة دقيقتين
2

أدى منتخب الجوجيتسو إجراءات الوزن الرسمية، استعداداً لانطلاق منافسات اللعبة بدورة الألعاب العالمية اليوم الجمعة وغداً السبت في فئات الرجال والسيدات، ضمن الدورة التي تحتضنها مدينة برمنجهام في ولاية ألاباما في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويشارك منتخب الإمارات ب5 لاعبين ولاعبات هم؛ بلقيس عبدالله، وشما الكلباني، ومحمد السويدي، ومحمد العمري، وفيصل الكتبي.

وأجرى المنتخب حصة تدريبية أمس تحت إشراف المدرب رامون ليموس، والمدربة بوليانا لاجو، في أجواء مفعمة بالثقة والتفاؤل، حيث حضر معهم التدريبات كل من مبارك المنهالي رئيس بعثة الجوجيتسو، وطارق البحري مدير عام رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو، وتعاهد اللاعبون على بذل كل الجهد من أجل تحقيق إنجاز كبير بالبطولة، تعزيزاً للإنجاز الذي حققته رياضة الجوجيتسو في النسخة الأخيرة في بولندا عام 2017 بحصول فيصل الكتبي على ذهبية وزنه 85 كجم، وفضية الوزن المفتوح، وهو أفضل إنجاز تحقق لرياضة الإمارات في هذا المحفل العالمي. وتلقت البعثة اتصالاً هاتفياً أمس من عبدالمنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي، حيث اطمأن على الحالة البدنية والذهنية للاعبي ولاعبات المنتخب، وطالب الجميع بالتركيز لتحقيق إنجاز مميز يصل برياضة الجوجيتسو إلى منصات التتويج.

وأكد فيصل الكتبي قائد المنتخب وصاحب أفضل إنجاز لرياضة الإمارات في تلك الدورة أن المنتخب استعد بشكل جيد للمنافسات من خلال المعسكر الأمريكي الذي استمر شهراً كاملاً في مدينة لوس أنجلوس، وأن التركيز والعزيمة وصلت معدلاتها عند الحد الأقصى للاعبين واللاعبات لتقديم أداء يليق بمدى تطور اللعبة في الإمارات.

وأكد خواكيم ثومفارت مدير عام الاتحاد الدولي للجوجيتسو أنه تم تجهيز الصالة لاستقبال المنافسات بأفضل صورة، وأن النزالات ستقام على بساطين بشكل متواز في التوقيت نفسه، في منافسات القتال «نيوازا»، والاستعراض «دوا».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"