عادي

تعرّف إلى المبلغ الخيالي الذي تلقاه رونالدو للعب في الدوري السعودي

14:16 مساء
قراءة دقيقة واحدة
2

تلقى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، عرضاً خيالياً للانتقال للعب في الدوري السعودي، حسب وسائل إعلام برتغالية.
وذكرت شبكة «سي إن إن» البرتغالية في تقرير لها، أن رونالدو (37 عاماً) الذي يريد الرحيل عن مانشستر يونايتد قبل سنة من انتهاء عقده تلقى عرضاً من أحد الأندية في المملكة العربية السعودية يبلغ 300 مليون يورو.
وحسب المصدر الذي نقلت عنه الشبكة البرتغالية الخبر القنبلة، فإن العرض المقدم من النادي السعودي يتضمن منح مانشستر يونايتد 30 مليون يورو.
وسيحصل رونالدو في المقابل على 250 مليون يورو رواتب مقسمة على موسمين: 125 في كل موسم، بينما سيحصل وكيله البرتغالي مينديش على 20 مليون يورو.
وطلب رونالدو الرحيل عن يونايتد من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل؛ لذلك فمن المستبعد أن ينتقل إلى الدوري السعودي الذي سيعني انتهاء مشواره في أوروبا، وهو ما لا يرغب فيه «الدون» الذي يعتقد أنه باستطاعته اللعب على أعلى مستوى لمدة موسمين مقبلين على الأقل.
وعلى الرغم من أن الهولندي إريك تين هاج، مدرب يونايتد، أكد أهمية اللاعب لخططه في الموسم الجديد، فإن صحيفة «آس» الإسبانية كشفت أن فرص انتقال اللاعب إلى بايرن ميونيخ بطل ألمانيا تبلغ 70%، حيث من المتوقع أن يحل بديلاً للبولندي ليفاندوفسكي الراغب في الانتقال إلى برشلونة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"