عادي

خلدون المبارك : كلمة رئيس الدولة تجسد رؤيته السديدة في دعم مسيرة النهضة

10:23 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي/ وام
 قال خلدون خليفة المبارك، رئيس جهاز الشؤون التنفيذية، عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي: إن كلمة سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة،حفظه الله، تجسد رؤيته الواعية والسديدة في الاستمرار في المضي على نهج الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان،طيب الله ثراه، والمغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رحمه الله، في دعم مسيرة النهضة والتنمية وبناء الإنسان، وامتداداً لمسيرة الاتحاد التي بدأها الآباء المؤسسون..
مؤكداً أن شعب الإمارات وتمكينه، يعد من أهم الأولويات منذ إنشاء الدولة، والأساس لجميع الخطط نحو المستقبل.
وأضاف: «استنتجنا من كلمة سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ضرورة دعم مسيرة التنوع الاقتصادي ومضاعفة العمل فيه، وأهمية دور القطاع الخاص لتحقيق أفضل المؤشرات العالمية. فدولة الإمارات تستثمر في مستقبل الأعمال، والتجارة والابتكار والتكنولوجيا، وتوفر بيئة فريدة وحيوية للعيش والعمل لكل من يعدها موطناً له.. وتأتي الاتفاقيات والشراكات الاقتصادية والاستثمارية والتجارية مع دول العالم تجسيداً لذلك».
وقال المبارك: «بينما يشهد العالم من حولنا تغيرات كبيرة وملحوظة، تضع قيادتنا الرهان على أبناء الوطن في السعي دائماً لرفعته ومواجهة التحديات. إن ثقة قيادتنا الرشيدة بشعب دولة الإمارات لا حدود لها، ونسعى دائماً إلى بذل أقصى طاقاتنا وجهودنا لرد الجميل لهذا الوطن الغالي.
فدولة الإمارات أمانة عظيمة، ويجب المحافظة عليها، لـتأمين مستقبل الأجيال القادمة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"