عادي
الحكم الإماراتي حقق نجاحات بارزة محلياً ودولياً

راشد بن حميد يشيد بجهود قضاة الملاعب

22:55 مساء
قراءة دقيقتين
راشد بن حميد والمسؤولون في لقطة تذكارية مع الحكام

التقى الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، أمس بمقر الاتحاد في دبي، قضاة الملاعب خلال تجمعهم الذي يقام استعداداً للموسم الكروي الجديد.

حضر اللقاء سالم علي الشامسي عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس لجنة الحكام، ومحمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام للاتحاد، ومحمد عمر نائب رئيس اللجنة، وبقية أعضاء لجنة الحكام بالاتحاد.

وثمن الشيخ راشد بن حميد النعيمي جهود حكام الكرة ودورهم في إنجاح الموسم الماضي، وأشاد بتألقهم في الداخل والخارج، وقال: «نحن نثق بالحكم المواطن الذي حقق نجاحات بارزة في عالم التحكيم محلياً ودولياً، وأن مجلس إدارة اتحاد الكرة يوفر كل الدعم لأسرة التحكيم من أجل مواصلة التألق».

وأشاد رئيس الاتحاد بالجهود الكبيرة التي يبذلها قضاة الملاعب في التدريبات والمعسكرات، مؤكدأ أن هذا دليل على أن الحكم الإماراتي يصقل مواهبه بالعلم والمعرفة، وبالتمرين المستمر الذي يساعده على أداء دوره بأفضل صورة، وقال: «فخورون بأداء الصافرة الإماراتية وبحضورها المميز في نهائيات كأس العالم، حيث يُشارك الدولي محمد عبدالله حسن للمرة الثانية على التوالي في المونديال».

وثمّن سالم علي الشامسي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، رئيس لجنة الحكام زيارة الشيخ راشد بن حميد النعيمي لتجمع الحكام، مؤكداً أن هذه الزيارة دليل اهتمام مجلس الإدارة ببرامج التحكيم التي تعدها وتنفذها لجنة الحكام، وقال: «نعمل بكل طاقاتنا من أجل توفير بيئة محفزة تساعد الحكام على أداء أدوارهم بأحسن الصور في المسابقات المحلية والخارجية، فالنجاح الذي حققه الحكم الإماراتي خلال الفترات الماضية يجب أن يستمر، وهذا الاستمرار يتطلب مزيداً من التحضير ومواكبة كافة التطورات».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"