عادي

زكي نسيبة: رئيس الدولة يضع منهاج عمل لمرحلة جديدة

17:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة
زكي نسيبة.
العين - «الخليج»

اكد زكي أنور نسيبة، المستشار الثقافي لصاحب السموّ رئيس الدولة - الرئيس الأعلى لجامعة الإمارات، أن الكلمة التي وجهها صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد، تمثل منهاج عمل لمرحلة تاريخية جديدة بقيادته الحكيمة.
وأوضح أن الكلمة ترسم معالم الطريق أمام الأجيال الحالية والمستقبلية، حيث أضاءت على منهج الدولة وما تتطلع إلى تحقيقه خلال العقود المقبلة، من طموحات تعانق السماء، لرفعة الوطن وشأنه وإعلاء كلمته داخلياً وإقليمياً وعالمياً.
وأضاف «بحكمة القائد المستنير تناول سموّه، إنجازات مسيرة فقيد الوطن الشيخ خليفة بن زايد، رحمه الله، الذي رافق المؤسس الشيخ زايد، طيّب الله ثراه في كل مراحل بناء دولة الإمارات.. وحمل أمانة الوطن بعد رحيله بإخلاص وحكمة، وأدى رسالته تجاه شعبه، وترك إرثاً خالداً من العطاء لشعوب المنطقة والعالم».
وأضاف «لقد أراد سموّه، أن يخاطب الجميع بتأكيد حقيقة ساطعة، هي أننا اليوم ونحن نرى وطننا بين دول العالم كما أراده زايد والمؤسسون رحمهم الله جميعاً، من مكانة عالية ودولة قوية ومتطورة، نحمد الله على هذه النعم. ومستمرون بإذن الله على نهجهم وحكمتهم ورؤيتهم».
وأضاف «يضعنا نهج سموّه أمام محطة جديدة بكل المعايير في مسيرة التنمية والازدهار التي أرساها الآباء المؤسسون رحمهم الله، عنوانها العريض الإيمان بقدرات أبناء الإمارات، وتأكيد مواصلة دعم مواهب وجهود القاطنين على أرض الدولة بتعزيز وتنويع الفرص في شتى المجالات».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"