عادي

كلوب يرد على منتقدي صفقة نونييز

23:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة
نونييز قدم أداء باهتاً في أول ظهور له
نونييز قدم أداء باهتاً في أول ظهور له

دافع المدرب الألماني لنادي ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب، عن التعاقد بصفقة مالية ضخمة مع مهاجم منتخب الأوروجواي داروين نونييز من بنفيكا البرتغالي.

ووُوجه كلوب الموجود حالياً برفقة «الريدز» في سنغافورة في جولة تحضيرية للموسم الجديد يستهلها بمواجهة كريستال بالاس ودياً، الجمعة، بأسئلة صحفيين حيال تعليق سابق له عام 2018 حين قال إنه لا يريد إنفاق 100 مليون جنيه إسترليني على لاعب واحد.

وسخر مشجعون في وقت سابق من المدرب الألماني بعد أن وافق ناديه على صفقة مع بنفيكا لشراء نونييز مقابل مبلغ كبير ناهز 85 مليون جنيه إسترليني مع مكافآت.

وعلى الرغم من ذلك، سخر كلوب من السؤال، قائلاً إن سوق الانتقالات قد تغير منذ إدلائه بهذه التصريحات، وقال: «عندما تريد التعاقد مع مهاجم مثير مثل داروين، فهذا هو السوق وعليك أن تدفع الثمن».

وتعرض نونييز، لانتقادات لاذعة على وسائل التواصل الاجتماعي بعد أدائه الباهت في مباراته الأولى مع ليفربول، بعدما أضاع هدفاً سهلاً في المباراة التي خسرها فريقه 4- صفر أمام مانشستر يونايتد في بانكوك، الثلاثاء.

ورأى كلوب، أن الانتقادات بحق لاعبه الجديد كانت غير عادلة، مبدياً دعمه للأوروجواياني ليقدم أداء جيداً لوصيف بطل إنجلترا وأوروبا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"