عادي

ميثاء الشامسي: رئيس الدولة رسم موجهات العمل من أجل مستقبل مزدهر

23:51 مساء
قراءة دقيقتين
2

أكدت الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي وزيرة دولة أن كلمة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، تعبر عن تواصل عميق ومشاركة بين القادة والشعب لشحذ الهمم من أجل استمرار العطاء والبناء لدولة الإمارات العربية المتحدة التي ولدت قوية بإرادة صلبة وجهود متواصلة بدأها باني الدولة ومؤسسها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وحكام الإمارات الذين ساهموا في جعل هذا البناء متماسكاً، مما انعكس على شعب الإمارات الذي وحّدته قيادة رشيدة وسارت به إلى مكانة عالية ورصدت له كل الإمكانيات من أجل أن يكون على المستوى الذي يمكّنه من خدمة وطنه والدفاع عنه والارتقاء به إلى مصاف الدول المتقدمة.

وقالت في تصريح لها إن إشارة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، في كلمته إلى هذه البدايات وإشادته بالدور البارز للمغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رحمه الله، قائد مرحلة التمكين التي تحقق خلالها للإمارات المزيد من المساهمات المحلية والإقليمية والعربية، إنما كان يؤكد أن النجاح لا يأتي إلا بالعمل المخلص الجاد والمثابر والوعي والتعاون ومضاعفة الجهود.

ونوهت بأن حديث سموه عن التعايش بين كل الجنسيات الموجودة على أرض الدولة إنما يأتي إيماناً من قيادة الإمارات وشعبها بأن أرضها أرض سلام وتسامح وعمل وبناء، كما أكد سموه أن المرحلة الحالية تحتاج إلى مضاعفة الجهد والحرص على التطلع لتحقيق المزيد في كل ما تسعى الدولة للوصول إليه من تقدم في المجالات كافة.

وأكدت أن صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، رسم موجّهات العمل من أجل مستقبل مزدهر بالعلم والتقدم والرفاه الاجتماعي والاقتصادي، مشيرة إلى أن الطموحات كبيرة والمستقبل المنشود يحتاج إلى سواعد قوية وعقول مفكّرة وعزيمة لا تكتنفها المخاوف والتردد.

واختتمت الدكتورة ميثاء بنت سالم الشامسي تصريحها بالقول: كلماتك سيدي هي الموجهة لنا جميعاً وثقتك بنا بإذن الله ستكون في محلها وسيقف أبناء شعبك فداء لك وللوطن، لقد دعمتنا بكلماتك العظيمة، وأسعدتنا بخطابك الذي جاء من أب حانٍ وأخ مُساند وقائد مُلهم، ونسأل الله لك التوفيق والسداد، وأن يكون أبناء الإمارات جميعاً في المستوى الذي تبتغيه.. حفظك الله ورعاك. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"