عادي

«ألف للتعليم» تقدم خدماتها ل 1.5 مليون طالب إندونيسي

00:26 صباحا
الصورة
خلال إبرام الشراكة عن بعد

أبوظبي: «الخليج»

أبرمت منصة «ألف للتعليم»، الشركة العالمية الرائدة في تكنولوجيا التعليم وتمكين الطلاب وتزويدهم بمهارات القرن الحادي والعشرين، شراكةً مع وزارة الشؤون الدينية الإندونيسية، لتوسيع نطاق البرنامج التعليمي المجاني المشترك، وإتاحة خدمات منصته الرائدة للتعليم الرقمي والحائزة عدة جوائز لتشمل 1.5 مليون من المتعلمين.

وقال ياقوت خليل قماس، وزير الشؤون الدينية بجمهورية إندونيسيا: «نشكر «ألف للتعليم» على استمرار تعاونهم لتنفيذ هذا البرنامج المبتكر، وتوسيع مجالاته ليشمل دروس اللغة العربية للصفوف الدراسية من السابع إلى الثاني عشر، لتضاف إلى مادة الرياضيات».

بدوره، قال جيفري ألفونسو، الرئيس التنفيذي ل «ألف للتعليم»: «نفخر بنجاح شراكتنا الاستراتيجية مع جمهورية إندونيسيا، تجسيداً لالتزامنا بدفع عجلة التحول الذكي لقطاع التعليم عالمياً. ويسعدنا توطيد أواصر تعاوننا مع وزارة الشؤون الدينية الإندونيسية، وتوسيع نطاق خدماتنا في الدولة، ونتطلع قُدُماً لإتاحة منصتنا التفاعلية لملايين الطلاب الإندونيسيين. كما يسعدنا الإعلان عن تنظيم «جائزة ألف للتعليم» في إندونيسيا للاحتفاء بالتميز في القطاع التعليمي، وتكريم المدرسين والطلاب الذي يقدمون نموذجاً يُحتذى به في التعليم والتعلُّم، ومنحهم جوائز تحفيزية».