عادي

إيفانكا ترامب تروج للصحراء المغربية وترتدي «الملحفة»

21:30 مساء
قراءة دقيقتين

حظيت زيارة إيفانكا ترامب، نجلة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، إلى مدن مغربية لقضاء عطلتها الصيفية، بمتابعة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك على منصات الأخبار الدولية.

وظهرت إيفانكا خلال زيارتها لمدينة الداخلة، وهي تفترش الأرض وتلتحف السماء، متلفعة في زي «الملحفة» الصحراوي، في صورة أثارت آلاف التعليقات المشيدة بتواضع «ابنة الملياردير» وعفويتها.

ونشرت إيفانكا ترامب التي حلت بالمغرب رفقة زوجها جاريد كوشنير على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام» صوراً تذكارية لها، بعدد من المدن المغربية، متغنية بجمال المناطق التي زارتها؛ حيث زارت مدينة الداخلة بالصحراء المغربية، مبدية إعجابها بشواطئها المعروفة عبر العالم والتي يرتادها محبو رياضة ركوب الأمواج.

ولقيت صور إيفانكا تفاعلاً كبيراً من قبل نشطاء مغاربة رحبوا بها بالمملكة، ومتابعين من مختلف بقاع العالم أشادوا بجمالية المغرب وكرم أبنائه. بحسب «سكاي نيوز عربية».

انطلقت رحلة إيفانكا من مدينة طنجة؛ إذ حطت طائرتها صباح الجمعة الأول من يوليو الجاري، بمطار ابن بطوطة الدولي بطنجة؛ حيث وجدت في استقبالها مجموعة من المسؤولين المدنيين والعسكريين. وبحسب مواقع مغربية، فإن وصول ابنة الرئيس الأمريكي السابق رافقه اتخاذ تدابير أمنية معززة.

ونشرت إيفانكا ترامب، على حسابها في «إنستغرام» صوراً توثق زيارتها لطنجة ثم الدار البيضاء، التي خلدتها بصورة لمسجد الحسن الثاني. كما توجهت صوب الداخلة لتداعب الرمال وتلامس أمواجها الشهيرة.

وضمنت ابنة الرئيس الأمريكي السابق، إلى صورتها اسم المغرب بالإنجليزية مع وضع أيقونة القلب تعبيراً عن سعادتها بوجودها في مدينة الداخلة، ما حظي بتفاعل كبير من طرف متابعيها على صفحتها الشخصية، معتبرين هذه التغريدات بمثابة دعاية ثمينة للسياحة في المغرب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"