عادي
حملت حنان الأب وحنو الأخ وفي طيّاتها كل المعاني الجميلة

ميثاء بنت أحمد: كلمة رئيس الدولة استشرافية برؤية عالمية

00:09 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
3

أكدت الشيخة ميثاء بنت أحمد بن مبارك آل نهيان رئيسة مجلس أمناء مؤسسة ميثاء بنت أحمد آل نهيان للمبادرات المجتمعية والثقافية أن كلمة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، تجسد معاني عظيمة ورؤية ثاقبة وخريطة طريق واضحة المعالم وخطة شاملة للقضايا المحلية والإقليمية والدولية، مشيرة إلى أن الكلمة جاءت بقدر تحدي المرحلة العالمية تحمل في ثناياها حلولاً مستدامة في أكثر القضايا إلحاحاً بالعالم، لتؤكد المكانة المرموقة لدولة الإمارات إقليمياً ودولياً كلاعب أساسي لا يمكن تجاوزه وكدولة فتية تمضي نحو الريادة الدولية برؤية الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

وقالت الشيخة ميثاء بنت أحمد بن مبارك آل نهيان في تصريح لها إن كلمة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، تحمل حنان الأب وحنو الأخ وفي طياتها كل المعاني الجميلة والطمأنينة التي تشع أنوارها المضيئة ليستظل بها الصغير قبل الكبير والمواطن والمقيم، إذ جسدت رؤية سموه المستقبلية.

وأكدت الشيخة ميثاء أن مؤسسة ميثاء بنت أحمد آل نهيان للمبادرات المجتمعية والثقافية تسخر جهودها من أجل تجسيد رؤية صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، في النواحي المجتمعية والثقافية، مشيرة إلى شعار المؤسسة «نعطي بحب من أجل الإمارات»، وسنعطي من أجل الإمارات وقائده. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"