عادي
اسأل الخليج

هل يخطف سان جيرمان البولندي ليفاندوفسكي من برشلونة؟

13:04 مساء
قراءة دقيقتين
1

أكدت تقارير إعلامية إسبانية وألمانية أن برشلونة هو الأقرب للتعاقد مع مهاجم بايرن ميونيخ الألماني وأفضل لاعب في العالم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، لكن دخول باريس سان جيرمان الفرنسي بقوة على خط الصفقة قد يقلب الطاولة على الفريق الكتالوني.
وقالت تقارير إعلامية ألمانية: إن بايرن ميونيخ طلب من برشلونة تسريع مفاوضاته، لضم اللاعب قبل بدء الجولة التحضيرية للفريق البافاري، لكن مبلغ الـ50 مليون يورو الذي يطلبه الأخير يعقد المفاوضات.
وطلب ليفاندوفسكي الرحيل إلى برشلونة وهو يضغط من أجل ذلك، وقد تواجد في تدريبات فريقه الأخيرة وهو حزين.
وقالت صحيفة سبورت الكتالونية: إن بايرن ميونيخ في موقف صعب لأنه لا يتحمل التمسك بموقفه بعدم بيع ليفاندوفسكي «العابس» في التدريبات.
وحسب الصحيفة فإن النجم البولندي يعتقد أن بايرن ميونيخ يعامله بشكل غير عادل فعرض برشلونة الأخير ( 40 مليون يورو + متغيرات) يعد جيداً للغاية، ولاسيما أن الفريق الكتالوني عرض عليه عقداً لمدة 3 سنوات على الرغم من تقدمه في السن (34 عاماً).
وحسب مصادر اللاعب فإن بايرن ميونيخ سبق أن تخلى عن نجمه توني كروس إلى ريال مدريد بسعر أقل على الرغم من أنه كان أصغر سناً.
من جهتها، أكدت تقارير إيطالية، أن نادي باريس سان جيرمان يسعى أيضاً إلى ضم ليفاندوفسكي.
ووفقاً لصحيفة «جازيتا ديلو سبورت» فإن بطل فرنسا بدأ بالفعل اتصالاته في الفترة الأخيرة بمسؤولي بطل ألمانيا، للاستفسار عن موقف اللاعب وإمكانية التعاقد معه.
وأشارت الصحيفة الإيطالية إلى أن برشلونة ما زال يضغط من أجل إتمام الصفقة، ولكن باريس سان جيرمان يستعد لتقديم عرض أفضل مادياً للاعب وناديه الألماني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"