عادي

مسلسل وثائقي لهيلاري كلينتون مستوحى من كتابها

18:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة
هيلاري كلينتون وابنتها
نشرت هيلاري كلينتون زوجة الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون، ووزيرة الخارجية الأمريكية سابقاً، صورة لمسلسلها الوثائقي المرتقب مع ابنتها تشيليسيا كلينتون، وسيكون العرض الأول على «أبل تي في بلس» في 9 سبتمبر/ أيلول المقبل.
ويجري الثنائي محادثات مع النجوم الكبار والمشاهير في السلسلة المكونة من ثمانية أجزاء، مستوحية في ذلك الحوار من كتابها «المرأة الشجاعة»، وستتضمن الحلقات محادثات مع نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان ومغنية الراب ميجان ثاي ستاليون ونساء مشهورات أخريات مثل إيمي شومر وكيت هدسون، ود. جين جودال، والصحفية والناشطة السياسية النسوية جلوريا ستاينم.
ونشرت هيلاري صورة في سيارة مكشوفة حمراء مع ابنتها في مقعد السائق بينما كان الاثنان ينظران إلى الوراء للحصول على صورة تستعرض السلسلة القادمة.
وأضافت كلينتون في منشورها: أنجز ارتباطاتك قبل أن تنظم إليّ وتشيلسي لمشاهدة محادثات نافعة حول الحياة، والمهن، والشجاعة مع بعض بطلاتنا من النساء الرائدات.
وسيُظهر وثائق هيلاري وتشيلسي كما لم ترهما من قبل، ويكشف عن الرابطة الخاصة بين الأم وابنتها والطريقة الفريدة متعددة الأجيال التي يتعاملون بها مع القضايا المهمة.
ولا يبدو أن كلينتون زوج هيلاري، الرئيس الثاني والأربعون للولايات المتحدة، سيظهر في الوثائقي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"