عادي

148 ألف زائر لنادي ضباط شرطة دبي

00:53 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
العميد خالد شهيل - النقيب عادل محمد

دبي:«الخليج»

استقبل نادي ضباط شرطة دبي 148 ألفاً و259 زائراً، خلال النصف الأول من العام الجاري، ونظم أكثر من 443 فعالية في الفترة نفسها.

وأكد العميد خالد علي شهيل، مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع بشرطة دبي، أن نادي الضباط شهد تطوراً كبيراً ونقلة نوعية خلال الفترة الماضية بدعم من الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، الذي يحرص على الدعم المستمر لمختلف الأنشطة في النادي وتطوير مرافقها الرياضية وأنشطتها المختلفة، مشيراً إلى أن النادي له دور كبير في إقامة وإطلاق واستضافة الفعاليات الرياضية والاجتماعية والثقافية، إضافة إلى المعارض والمناسبات العامة، ما جعله يحظى بمكانة كبيرة وشهرة واسعة في الإمارات.

وأضاف أن النادي يستضيف يومياً العديد من الفعاليات المتنوعة، ويقدم كافة خدمات الضيافة المصاحبة على أعلى مستوى، لافتاً إلى أن جميع خدمات النادي تحظى بإقبال كبير من كافة المؤسسات والهيئات.

من جهته، قال النقيب عادل محمد حسن، مدير إدارة نادي الضباط، إن النادي يقدم خدماته بإقامة واستضافة الفعاليات التي تزيد على 600 فعالية سنوياً، وتتضمن خدمات النادي حجز قاعات وصالات مناسبات للزواج، وخدمات حلاقة، ومغسلة، وصالة رياضية، ومطعماً، ومقهى، وغرفاً فندقية، وخدمات ضيافة خارجية، وسيارة كوفي متنقلة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"