عادي

جرائم قتل في 3 مسلسلات وفيلم

00:36 صباحا
قراءة دقيقتين
ريهام عبدالغفور
وفاء عامر
أحمد حاتم
درة

القاهرة: نورا حسن
يستعد صناع الدراما والمسؤولون عن بعض المنصات الإلكترونية، لعرض 3 مسلسلات وفيلم سينمائي خلال الفترة المقبلة، يجمع بينها خط درامي واحد، هو جريمة قتل.

أول هذه الأعمال مسلسل «منعطف خطر» بطولة النجمة ريهام عبدالغفور، وتدور أحداثه حول جريمة قتل لفتاة تدعى «سلمى»، يتم العثور على جثتها في سيارة، لتبدأ بعدها عملية البحث عن القاتل. وتجسد ريهام شخصية «جيهان» مدرسة الجغرافيا، وهي شخصية عاطفية إلى أبعد الحدود، لكنها تتعرض خلال أحداث المسلسل للعديد من المواقف الصعبة، ويضم العمل عدداً من النجوم منهم: باسل الخياط، سمر مرسي، سلمى أبوضيف، باسم سمرة، وآخرين والعمل من إخراج السدير مسعود.

العمل الثاني «المتهمة» للنجمة درة، وتدور أحداثه حول «نورهان» التي تجسدها درة، والتي تدخل في غيبوبة خلال أحداث المسلسل، وبعد إفاقتها منها تكتشف أنها متهمة بقتل زوجها وجميع الأدلة ضدها، ثم تمر بعدة أحداث مليئة بالتشويق والإثارة، والمسلسل من تأليف وإخراج تامر نادي، ويشارك في بطولته عادل كرم، دياب، أسامة عباس، علي الطيب، وعاطف عمار.

المسلسل الثالث بعنوان «ديفيليه» للنجمة وفاء عامر، وتدور أحداثه أيضاً حول جريمة قتل، مع عرض عدد من القضايا والحوادث الاجتماعية التي يسعى أبطال المسلسل إلى حلها والخروج من هذه الأزمات الصعبة، إلا أن هناك العديد من التحديات والصعوبات التي تواجههم، ما يضيف حالة من التشويق والإثارة.

يشارك في بطولة «ديفيليه» محمد عز، مصطفى درويش، عابد عناني، إيناس عز الدين، جيهان خليل، أشرف طلبه، أحمد كشك، هدير الديب، رضوى عطا، حلا زلط، عمر محمد فوزي، ندي عصام، راندا عبدالسلام،، قصة أحمد عيسى، سيناريو وحوار أحمد أنور ومحمود جمايكا، ومن إخراج معتز حسام.

أما الفيلم فهو بعنوان «حدث بالقاهرة» وتدور أحداثه حول جريمة قتل أيضاً، تأليف عمر جمال، وإخراج أحمد عبدالله صالح، ويضم الفيلم مجموعة كبيرة من الفنانين الشباب والنجوم الكبار، منهم: أحمد حاتم، بيومي فؤاد، سوسن بدر، معتز هشام، أحمد عزمي، عمرو صحصاح، يوسف وائل نور، عمر رزيق، حسن مالك، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"