عادي

يقتل زميله بعد مشادة بينهما

00:54 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

دبي: محمد ياسين

قتل آسيوي، زميلاً له من جنسيته، بعد مشادة تطورت إلى اعتداء بين الطرفين، فاستل الأول سكيناً وطعن زميله، فدانته محكمة الجنايات وقضت بسجنه 5 سنوات وإبعاده عن الدولة بعد قضاء محكوميته.

دارت أحداث القضية خلال شهر يوليو الماضي، حين تقدم مشرف سكن عمال في منطقة القوز الصناعية ببلاغ يفيد تعرض أحد العمال للاعتداء من قبل آخر، وحسب إفادة المُبلغ في التحقيقات فقد سمع وزملاؤه أثناء وجودهم في السكن أصوات مشادة كلامية بينهما فحاول عدد من العمال فض المشادة لكنها تحولت إلى اشتباك بالأيدي وتناول الجاني سكيناً كان قريباً منه وطعن المجني عليه فتم إبلاغ الشرطة.

وأفاد شرطي في التحقيقات بأنه توجه إلى موقع الحادث، فوجد المجني عليه فارق الحياة بعد أن نزف دماء كثيرة من أثر الطعن، فيما كان الجاني يجلس إلى جواره يحاول إسعافه دون جدوى، وأنه تم القبض عليه وأقر في التحقيقات بطعن زميله دون أن يقصد قتله.

وقال الجاني في تحقيقات النيابة، إن المشكلة بدأت حين اعتدى زميله عليه واشتبك معه بالأيدي بعد أن سبَّه تحت تأثير المشروبات الكحولية.

وأضاف: حاولت الابتعاد عن طريقه إلا أن المجني عليه واصل الاعتداء عليّ، فأحضرت سكيناً من مكان الواقعة وطعنت به المجني عليه طعنة واحدة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"