عادي
ابن هويدن: النادي ينتهج استراتيجية بعيدة المدى

الذيد يدشن إعداده ويواصل دعم صفوفه

23:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الذيد يدشن تدريباته
سالم بن هويدن

الذيد  - «الخليج»

دشن فريق الكرة بنادي الذيد إعداده الداخلي بقيادة المدرب الوطني محمد الطنيجي تأهباً للموسم الجديد من دوري الدرجة الأولى، وشهد التجمع الأول حضور قيادات مجلس إدارة النادي برئاسة سالم بن هويدن الكتبي رئيس النادي وبقية أعضاء المجلس.

وخاطب سالم بن هويدن لاعبي الفريق بمطالبتهم ببذل قصارى جهدهم خلال مباريات الموسم 2022-2023 والذي يطمح من ورائه الفريق للحصول على مركز متقدم ضمن ترتيب دوري الدرجة الأولى، لافتاً إلى أن الذيد يخطط لاستراتيجية بعيدة المدى تتضمن الحصول على مركز متقدم ومن بعده سيكون التفكير في حجز إحدى بطاقتي الصعود لدوري المحترفين في قادم المواسم.

وأشار ابن هويدن، إلى أن التدريبات الداخلية ستستمر يومياً حتى موعد السفر لمعسكر تركيا والذي تقرر له أغسطس المقبل، وسيخوض خلاله الفريق قرابة الخمس مباريات قبل العودة والدخول في المرحلة الأخيرة من الإعداد.

تجدر الإشارة إلى أن الذيد نجح مؤخراً في تدعيم صفوفه بسلسلة من التعاقدات الجديدة على صعيد اللاعبين المحليين والأجانب في مقدمتهم سبيل غازي لاعب الإمارات السابق، وعبيد الشهياري لاعب مسافي ودبا الفجيرة، ومروان محمد القادم من العربي، إلى جانب الثلاثي الأجنبي الكاميروني إرنست تيري لاعب النجف العراقي، والمدافع التونسي الطيب بن زيتون لاعب الترجي التونسي، والنيجيري المقيم أزرو قادماً من مصفوت.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"