عادي

خزنة أموال فارغة تقودهم إلى السجن

15:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: محمد ياسين
سرقت عصابة آسيوية من 4 أشخاص، خزنة أموال تبين أنها فارغة بعد السطو على مستودع في منطقة رأس الخور، فدانتهم محكمة الجنايات في دبي، وقضت بحسبهم 3 أشهر وتغريمهم بالتضامن 460 درهماً قيمة الخزنة، وإبعادهم عن الدولة بعد قضاء محكوميتهم.
تعود تفاصيل القضية إلى مارس الماضي، حين تقدم مالك ومدير شركة آسيوي، ببلاغ يفيد بتعرض مستودع شركته للسرقة؛ وبحسب إفادته في التحقيقات أنه تلقى اتصالاً من مشرف العمال، يبلغه بتعرض مستودع الشركة للسرقة، بعد كسر بابه الخارجي، واختفاء خزنة أموال فارغة، فأبلغ الشرطة بالواقعة.
وأفاد شرطي في التحقيقات، بأن فريقاً من التحريات جمع الاستدلالات وتعرف إلى أحد المشتبه فيهم، بعد مشاهدة كاميرات المراقبة، فحدّد مكانه وقبض عليه، وعثر في الصندوق الخلفي لمركبته على خزنه الأموال مكسورة.
وأقرّ المشتبه فيه في التحقيقات، بأنه اتفق مع باقي المتشبه فيهم على سرقة مستودع في منطقة رأس الخور، بعد توزيع الأدوار بينهم، وأرشدهم عن باقي أفراد العصابة، فقبض عليهم جميعاً، واعترفوا بأنهم راقبوا المكان وانتظروا خلوّه، ودخلوا إلى المستودع، بعد كسربابه الخارجي، فأبصر أحدهم خزنة أموال داخل أحد المكاتب، فسرقوها، فدانتهم المحكمة بحكمها السابق ذكره.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"