عادي

انطلاق الملتقى الصيفي بناديي الحمرية ودبا الحصن

17:27 مساء
قراءة دقيقتين
الشامسي يقطع كيكة الاحتفال بالنشاط الصيفي
جانب من النشاط الصيفي بدبا الحصن
متابعة: نزار جعفر
شهدت أروقة وصالات نادي الحمرية، الأحد، انطلاقة الملتقى الصيفي الـ28 والذي يقام تحت شعار «عطلتنا غير» بإشراف مجلس الشارقة الرياضي، وبهدف استغلال الإجازة الصيفية بأنشطة وفعاليات هادفة وممتعة.
وانطلق النشاط بحضور جمعة عبيد الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية، ومبارك الشامسي مدير بلدية الحمرية، إضافة إلى أعضاء مجلس الإدارة والمجلس البلدي والضاحية، وبتوافد قرابة 200 طالب من أبناء منطقة الحمرية ومدينة الشارقة، للمشاركة في فعالياته التي من المقرر أن تستوعب قرابة 500 طالب من مختلف الأعمار السنية سواء من المواطنين أو المقيمين، وتستمر هذه الأنشطة والفعاليات حتى الحادي عشر من أغسطس/ آب القادم، ويشتمل الملتقى الصيفي على فعاليات متنوعة؛ منها الأنشطة الوطنية والتراثية والتعليمية والصحية والرياضية والبيئية وبرامج الأمن والسلامة وزيارات متنوعة.
وأكد جمعة الشامسي أن الملتقى مناسبة استثنائية تقام كل صيف مع ابتكار فعاليات جديدة متميزة لاستثمار أوقات الشباب، وصقل مواهبهم وتنمية قدراتهم وتعزيز السلوكات الحميدة في نفوسهم، ومساعدتهم على تنظيم أوقات فراغهم، وشغلها في ممارسة الهوايات المفيدة التي تخدم المجتمع من خلال العديد من البرامج والدورات المهارية والتطويرية التي تنمي الفكر الإبداعي للمشاركين، مقدماً الشكر لكل القائمين على أمر النشاط الصيفي ومتمنياً التوفيق للجميع.
وأكد مبارك الشامسي أن بلدية الحمرية تدعم المعسكر الصيفي الذي يحمل الكثير من المعاني السامية؛ أولها تكاتف هيئات المجتمع في تكوين فرد متميز رياضياً وأخلاقياً وتربوياً، متمنياً التوفيق للجنة المنظمة وللمشاركين وأن يحقق الملتقى أهدافه المرجوة.
وأعرب مقدمو البرامج والفعاليات عن سعادتهم بانطلاقة الملتقى، وشددوا على أهميته في الإفادة والاستفادة من المواهب المشاركة ومنحها فرصة الانضمام إلى النادي.
وفي السياق ذاته، افتتح إبراهيم بغداد الدرمكي رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن، فعاليات البرنامج الصيفي بحضور سعيد محمد خليفة الريامي أمين السر العام، وأحمد عبد الله النقبي رئيس لجنة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي، وعبيد سعيد علي خميس رئيس لجنة قطاع المراحل السنية، ومحمد خليفة النعيمي مدير النادي وبمشاركة أكثر من 200 مشارك.
ورحب الدرمكي بالمشاركين، وحثهم على الإيجابية والأخلاق الحميدة والمواطنة الإيجابية والاستفادة من البرامج المتاحة، والفعاليات التي تهدف إلى استغلال المرافق الرياضية في احتضان الشباب خلال العطلة الصيفية، بما يعود عليهم بالنفع ويحميهم من المخاطر بدلاً من إضاعة أوقاتهم فيما يضرهم اجتماعياً وصحياً، فضلاً عن السعي لتحقيق المردود المثمر بما يخدم توجهات الدولة والقيادة الرشيدة.
تجدر الإشارة إلى أن أنشطة البرنامج الصيفية بدبا الحصن تشتمل على العديد من الفعاليات المتنوعة منها كرة القدم، وشد الحبل، وقفز الحواجز وغيرها من المسابقات الرياضية، إضافة إلى البرامج الثقافية والترفيهية، على أن يستمر الملتقى يومياً من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع حتى 11 أغسطس/آب القادم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"