عادي

100 % إشغال فنادق دبي خلال مونديال قطر 2022

14:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فنادق في منطقة مرسى دبي
دبي: خنساء الزبير
تتوقع الفنادق في دبي أن تكون في كامل طاقتها التشغيلية في الأشهر الأخيرة من العام الجاري، حيث يخطط عشرات الآلاف من مشجعي كرة القدم للانطلاق من الدولة إلى قطر المجاورة لحضور كأس العالم 2022؛ وتقوم مجموعات منهم بحجز الفنادق في الإمارة بشكل جماعي، وهناك حوالي 100 منهم يخططون للإقامة في فندق واحد والسفر إلى الدوحة للمشاركة في تشجيع المباريات في نوفمبر وديسمبر.
وجاء الاهتمام الأكبر من الدول التي لها تاريخ طويل من النجاح في بطولة كأس العالم لكرة القدم التي تقام كل أربع سنوات، وتقام لأول مرة في الشرق الأوسط اعتباراً من 21 نوفمبر.
ومن الطريف أن ذكرت بعض الفنادق بأنها حذرة بشأن الجمع بين المشجعين المنافسين، ويشكل المشجعون لفرق أمريكا الجنوبية والقوى الأوروبية، الطلب الأكبر على غرف الفنادق، حيث يتوقعون وصول بلدانهم إلى المراحل الأخيرة من البطولة.
ومن المتوقع أيضاً أن يقوم العديد من الفنادق في دبي، بتشغيل مناطق تشجيع صغيرة ووضع شاشات كبيرة، توفر متعة متابعة المباريات خلال البطولات التي تستمر لمدة شهر.
الجدير بالذكر، أن الإمارات أصبحت خياراً جاذباً لجماهير المشجعين، حيث تنظم «العربية للطيران» و«فلاي دبي» ما مجموعه أكثر من 45 رحلة مكوكية يومية من دبي والشارقة إلى العاصمة القطرية التي تحتضن الفعالية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"