عادي
عبر نظام إسعاد المتعاملين

«اتحادية الموارد» تستقبل 13700 طلب دعم فني في 2021

01:07 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الهيئة الاتحادية للموارد البشرية

أبوظبي: عبد الرحمن سعيد

استقبلت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية خلال العام الماضي 2021، أكثر من 13,700 طلب دعم فني، عبر نظام إسعاد المتعاملين، الذي أطلقته عام 2019، ويشكل منصة إلكترونية تفاعلية مع المتعاملين، تضم كافة الخدمات التي تقدمها لهم.

وأوضحت الهيئة أن 13,700 طلب دعم فني منها 9,440 متعلقة بالدعم الفني لنظام إدارة معلومات الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية (بياناتي)، و2,356 استفساراً حول قوانين وسياسات وتشريعات الموارد البشرية المطبقة على مستوى الحكومة الاتحادية، و1,305 طلبات دعم فني لنظام تقييم وتوصيف الوظائف في الحكومة الاتحادية، و191 طلباً لبوابة التعلم الإلكتروني في الحكومة الاتحادية (المورد).

وذكرت أن النظام يتيح حزمة من الخدمات الموجهة لكافة الوزارات والجهات الاتحادية بشكل أساسي، إضافة إلى مؤسسات القطاع الخاص والجمهور، ويعد بوابة إلكترونية متكاملة تقدم من خلالها الهيئة الدعم اللازم للوزارات والجهات الاتحادية، في ما يتعلق بتشغيل وصيانة كافة أنظمة الموارد البشرية الإلكترونية المنضوية تحت مظلة نظام «بياناتي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"