عادي
أحمد بن حشر يتوج الفائزين بالبطولة الثالثة

بنات «العميد» يتألقن في «رماية الذيد»

23:15 مساء
قراءة دقيقتين
أحمد بن حشر وبن هويدن يتوسطان الفائزين والمشاركين

توج الشيخ أحمد بن محمد بن حشر آل مكتوم رئيس اتحاد الرماية، الفائزين والفائزات في البطولة الثالثة للبندقية والمسدس الهوائي 10م، التي اشتملت على 3 مسابقات في المسدس 10م للرجال والسيدات، والبندقية 10م للرجال، ونظمها الاتحاد على ميدان نادي الذيد.

وشهد مراسم التتويج والختام سالم بن هويدن الكتبي رئيس مجلس إدارة نادي الذيد، وطلال الهندي المدير التنفيذي للاتحاد، والعديد من المسؤولين عن اللعبة.

حفلت منافسات البطولة التي شهدت مشاركة 24 لاعباً و10 لاعبات من الشارقة والذيد بالإثارة والتحدي، رغم إقامتها وسط الإجراءات الاحترازية، التي حرص اتحاد اللعبة واللجنة المنظمة على تنفيذها حفاظاً على سلامة الجميع قبل الفوز والخسارة.

سيطرت بنات «القلعة الزرقاء» على جميع المراكز الأولى على المستوى الفردي بمنافسات رماية المسدس 10م هوائي، وتوجن بالكؤوس والميداليات المخصصة لكل مركز، وفازت بالمركز الأول كريمة موقاف بمجموع 546، وحلت زميلتها أميرة أحمد السعدي في المركز الثاني بمجموع 502، وفازت منال حسين إبراهيم بالمركز الثالث بمجموع 485. وأسفرت نتائج المنافسات في مسابقة البندقية، عن فوز إبراهيم خليل إبراهيم من نادي الذيد بالمركز الأول في منافسات بمجموع 618.1، والمركز الثاني من نصيب سالم راشد اليماحي بمجموع 616.6، والثالث الرامي سلطان صالح حسن بمجموع 609.5.

أما في مسابقة العموم مسدس، فقد فاز بالمركز الأول وكأس البطولة عثمان علي البلوشي بمجموع 560، وبالمركز الثاني فارس جمعة الكعبي بمجموع 556، وبالمركز الثالث محمد صالح الشامسي بمجموع 553.

ووجه الشيخ أحمد بن حشر آل مكتوم الشكر لجميع اللاعبين واللاعبات المشاركين في البطولة ولإدارات أنديتهم التي تولي الاهتمام بهذه الرياضة، وقدم التهنئة للفائزين والفائزات، مشيراً إلى أن الكل فائز في ظل المشاركة والمستوى الفني الذي ساد أروقة البطولة، مؤكداً حرص الاتحاد على توفير سبل النجاح للراغبين بممارسة اللعبة، التي تستهدف توسيع قاعدتها إلى جانب الارتقاء بأداء لاعبيها من الجنسين.

ووجه الشيخ أحمد بن حشر الشكر إلى سالم محمد بن هويدن رئيس نادي الذيد، وأعضاء مجلس الإدارة، الشركاء الرئيسيين في إنجاح مسيرة الاتحاد بتسخير البنية التحتية في النادي لهذه الرياضة، إضافة إلى الدعم والمتابعة، إلى جانب حرصها على الاهتمام والدعم لفرق النادي، والشكر أيضاً إلى اللجنة المنظمة ولأسرة تحكيم البطولة.

ووجه العقيد مروان سنكل نائب رئيس مجلس إدارة شركة النصر للألعاب الجماعية، الشكر والتقدير إلى الشيخ أحمد بن حشر آل مكتوم، مثمناً الجهود التي يقوم بها أعضاء مجلس إدارة الاتحاد، كما وجه الشكر إلى نادي الذيد لاستضافته البطولة وللجنة المنظمة ولحكام البطولة، وقدم التهنئة للفائزين والفائزات بالبطولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"