عادي

ليفاندوفسكي يعلن التحدي: برشلونة سيعود إلى القمة

00:19 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
3

أعرب البولندي روبرت ليفاندوفسكي، عن مدى حماسته لمواصلة مسيرته في صفوف فريقه الجديد برشلونة الإسباني، المنضم إليه قبل يومين، قادماً من بايرن ميونيخ، مشيراً إلى أنه «يريد مساعدته للعودة إلى القمة».

وجاء كلام ليفاندوفسكي في تصريحات نقلتها قناة برشلونة الرسمية، بعد انضمامه إلى زملائه الذين يعسكرون في ميامي الأمريكية وقال: «أخيراً وصلت إلى هنا. أنا سعيد بالوجود في برشلونة».

وأضاف: «كانت الأيام الأخيرة طويلة، لكن في النهاية توصلنا إلى اتفاق، أنا مستعد لرفع هذا التحدي».

وأوضح: «لطالما كان حلمي اللعب في”لا ليجا” وفي الفرق الكبيرة، وبالتالي فإن برشلونة يمثل فرصة جميلة بالنسبة لي، أنا هنا من أجل مساعدة برشلونة على استعادة القمة وإحراز أكبر عدد من الألقاب الممكنة».

ويخوض برشلونة خلال جولته الأمريكية 4 مباريات استعداداً للموسم المقبل ضد إنتر ميامي الأربعاء في ميامي، وضد ريال مدريد الأحد في لاس فيجاس، ومع يوفنتوس الإيطالي في 27 من الحالي في دالاس ومع نيويورك ريد بولز في 31 منه في نيويورك.

وبات ليفاندوفسكي رابع صفقة تعاقدية للفريق الكتالوني بعد المدافع الدنماركي أندرياس كريستنسن ولاعب الوسط العاجي فرانك كيسييه والجناح البرازيلي رافينيا.

وكان بايرن ميونيخ أعلن السبت توصله إلى اتفاق مع برشلونة للتخلي عن ليفاندوفسكي بعد أن أمضى الأخير 8 سنوات في صفوف الفريق البافاري وأحرز معه جميع الألقاب الممكنة بينها الدوري الألماني 8 مرات توالياً، ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية إضافة إلى ألقاب فردية عدة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"