عادي

6 مباريات تجهز الفجيرة لدوري «الهواة»

17:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من تدريبات الفجيرة
الفجيرة: نزار جعفر
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفجيرة تدريباته اليومية تحت قيادة المدرب الجزائري سفيان نشمة الذي سيقود «الذئاب» في دوري الدرجة الأولى، والذي يأمل من خلاله الفجراوية تحقيق النتائج المرضية التي تمهد الطريق لعودة الفريق مجدداً لأضواء المحترفين.
وأكد المدرب نشمة سعادته بالانضباط والجدية التي تسود تدريبات الفريق، مشيراً إلى أن موافقته على عرض تدريب الفجيرة نبعت من حرص إدارة النادي وسعيها للتطوير، كما أن نجاح تجاربه السابقة والمماثلة كانت بمثابة الدافع لقبول التحدي.
وعن خطة الإعداد أوضح نشمة، أنه تم وضع برنامج تدريبي متكامل يتضمن عدة محاور منها رفع معدلات المخزون البدني وتنمية المهارات الفنية علاوة على التدريبات الخططية والتكتيكية، مشيراً إلى أن برنامج الإعداد تتخلله 6 مباريات ودية بهدف تحقيق أعلى معدلات التجانس والانسجام بين الشباب وعناصر الخبرة بالفريق، فضلاً عن اللاعبين الأجانب الذين يجري التشاور بشأنهم من أجل اختيار عناصر على مستوى عالٍ تكون إضافة حقيقية.
تجدر الإشارة إلى أن الفجيرة نجح مؤخراً في استعادة مدافعه النيجيري المقيم مفتاو أولابي المعار لنادي الوصل، إلى جانب التعاقد مع اللاعب أحمد الخديم قادماً من دبا الفجيرة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"