عادي
التقى المنتسبين وأثنى على جهودهم

الشامسي يتفقد دورة أصدقاء الشرطة بنسختها الـ 35

20:23 مساء
قراءة دقيقتين
اللواء الشامسي يتفقد دورة أصدقاء الشرطة بنسختها ال35

الشارقة: «الخليج»

تفقد اللواء سيف الزري الشامسي، قائد عام شرطة الشارقة، الفعاليات المختلفة التي تم تنظيمها لمنتسبي ومنتسبات الدورة الصيفية لأصدقاء الشرطة في نسختها الـ 35 للعام الجاري 2022م.

وانطلقت الدورة الصيفية منذ بداية يوليو/ تموز الجاري، بتنظيم من القيادة العامة لشرطة الشارقة، بالتعاون مع أكاديمية العلوم الشرطية، ونادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، وتستمر لمدة شهر بمشاركة 400 طالب وطالبة في مدينة الشارقة، والمنطقتين الوسطى والشرقية، بهدف رعاية النشء واستثمار أوقات فراغهم خلال الإجازة الصيفية، بما يعود عليهم بالنفع، وغرس القيم الإيجابية وروح الانضباط في نفوسهم.

والتقى اللواء الشامسي خلال الجولة، بعدد من الطلاب في ميدان الرماية بمقر الأكاديمية، أثنى خلالها على نتائج الرماية التي شهدها، مشيراً إلى أنها انطلاقة مشرفة ومميزة نحو تعلم المهارات العسكرية المختلفة، وفرصة لصنع مواهب جديدة وتنمية الحس الأمني لديهم.

كما شهد القائد العام مباراة البادل تنس التي أقيمت على أرضية ملعب نادي بادل بريك، والتي شارك فيها عدد من منتسبي الدورة، قدموا من خلالها أداء رائعاً وملفتاً في أجواء تنافسية مثيرة، لما لاقته هذه اللعبة من انتشار واسع وكبير على مستوى العالم.

واستمع إلى آراء الطلبة وأسئلتهم، متضمنة موضوعات حول العمل الأمني، ومسؤوليات رجل الشرطة، ودوره في حفظ أمن واستقرار المجتمع، حاثاً إياهم على التحلي بروح المسؤولية والانضباط، والاعتماد على النفس والاجتهاد في التدريبات العسكرية والأكاديمية.

وأعرب القائد العام، عن شكره للمؤسسات العامة والخاصة، التي بادرت إلى المشاركة في هذه الدورة، مشيداً بدورها في دعم جهود التنشئة الاجتماعية ووضع خبراتها بين أيدي أبنائها الطلاب من خلال التعاون مع شرطة الشارقة.

انتهى

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"