عادي

«أمنية» تعلن نجاحها في تحقيق استراتيجيتها في النصف الأول من 2022

19:32 مساء
قراءة دقيقتين

أعلنت مؤسسة «تحقيق أمنية» عن تمكنها من قطع شوط مهم وكبير من استراتيجيتها الإنسانية النبيلة خلال النصف الأول من عام 2022، بعقد شراكات وتوقيع مذكرات تفاهم مع العديد من الشركاء الرائدين في مجال المسؤولية الاجتماعية.

وقال هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة «تحقيق أمنية»: «تمثل الشراكات الاستراتيجية مع العديد من المؤسسات الحكومية والخاصة نقطة قوة دافعة لمواصلة عملنا النبيل في تحقيق أمنيات الأطفال المصابين بأمراض خطرة تهدد حياتهم داخل وخارج الدولة».

وأضاف: «شهد العام الجاري بداية رائعة من خلال نجاح ماراثون أمنية الذي أقيم للعام الرابع على التوالي، بدعم بنك أبوظبي التجاري، ومدينة زايد الرياضية وشركة «جلف مالتي سبورت» الشريك الراعي للماراثون وشهد مشاركة أكثر من 800 متسابق ومتسابقة».

وتابع: «تضمنت الأشهر الستة الأولى من العام الجاري إطلاق العديد من المبادرات، والمشاركات والفعاليات الناجحة مثل المشاركة في معرض «بلاتفورم 09» من خلال جناح خاص بمؤسسة «تحقيق أمنية» داخل المعرض بهدف التعريف بأهداف ورسالة المؤسسة، ونشر الوعي حول أعمالها وأنشطتها ومبادراتها، إضافة إلى إقامة «حملة 2 درهم» مع مجموعة اللولو خلال شهر رمضان الكريم، والتعاون مع شرطة أبوظبي في يوم الأمنية العالمي، وأخيراً تنظيم الفعالية الثالثة لتصميم تذكار المؤسسة في المركز الثقافي في أبوظبي، بالشراكة مع «خولة للفن والثقافة وبإشراف عزة القبيسي، المبدعة الإماراتية الرائدة في مجال الفن التشكيلي والمجوهرات».

وعن الشراكات الاستراتيجية التي حفل بها النصف الأول من عام 2022، أشار الزبيدي إلى أن مؤسسة «تحقيق أمنية»، بتوجيهات من حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان، مستشار صاحب السمو، رئيس الدولة، الشيخة شيخة بنت سيف بن محمد آل نهيان، رئيسة مجلس إدارة مؤسسة «تحقيق أمنية»، وقعت مذكرات تفاهم مع جمعية الإمارات للثلاسيميا، ومعهد التكنولوجيا التطبيقية في مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني، ومؤسسة «الاتجاه للمسؤولية الاجتماعية»، وأكاديمية الإعلام الجديد في دبي، إضافة إلى مذكرة تفاهم مع مجموعة اللولو العالمية.

وأشاد الزبيدي بالشراكة المجزية للمؤسسة مع وزارة تنمية المجتمع، التي أسهمت في تحقيق أمنيات 12 طفلاً وطفلة خلال فعاليات معرض «إكسبو 2020 دبي»، بالتعاون مع جناح مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وأوضح الزبيدي أن في جعبة المؤسسة المزيد والمزيد من المبادرات والخطط الهادفة إلى تعميق وزيادة شراكاتنا مع المؤسسات الحكومية والخاصة الحريصة على رد الجميل للوطن وتأدية مسؤولياتها الاجتماعية، التي تسهم في تمكيننا من تحقيق استراتيجية المؤسسة الإنسانية النبيلة في تحقيق المزيد من أمنيات الأطفال المرضى، ونشر بذور السعادة والأمل في قلوبهم مع عائلاتهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"