عادي
تعقد بنظام التدريب عن بعد

30 برنامجاً لتدريب الباحثين عن عمل في الشارقة خلال أغسطس

20:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الموارد البشرية بالشارقة

الشارقة: «الخليج»

كشفت دائرة الموارد البشرية بالشارقة، عن سلسلة برامجها التأهيلية لشهر أغسطس المقبل والتي تستهدف شريحة الباحثين عن عمل من حملة المؤهلات العلمية المختلفة المدرجين ضمن نظام الدائرة، من جميع مدن ومناطق الإمارة والمنطقة الوسطى والمنطقة الشرقية.

وتنظم الدائرة 30 برنامجاً تأهيلياً إلكترونياً تعقد بنظام التدريب عن بعد باستخدام برنامج Microsoft Teams.

وتتنوع البرامج المطروحة لتشمل: أخصائي إدارة العقود (تخطيط العقود وتقييمها وإعدادها وإدارتها)، وكيفية التسويق لمشروعي، ومهارات إدارة النزاعات واستراتيجيات التعامل معها، والإبداع الابتكاري في التنظيم والتخطيط.

كما تطرح الاستعداد لوظائف المستقبل، وبرنامج التوجيه الوظيفي لنظام المقابلات الوظيفية الذي يعقد على 3 مجموعات، والبرنامج التأهيلي مرشد سياحي، والمهارات القيادية والإدارية، ومهارات الاتصال والتواصل المؤثر والفعال باستخدام الذكاء العاطفي‏، والأنماط الشخصية وأثرها في العلاقات الإنسانية.

وأيضاً مهارات العمل والإتيكيت المهني، وفن العرض والإلقاء والتحدث أمام الجمهور، والمنهجيات الحديثة لإدارة خدمة العملاء، وكتابة السيرة الذاتية باحترافية الذي يعقد على مجموعتين، وأحدث ممارسات الاتصال والإعلام الحكومي، والسلوك الوظيفي المتميز، وفن التعامل مع الآخرين.

كما ستنفّذ: الإتقان والنجاح، وفهم الشخصيات والاندماج الاجتماعي، وبطاقة الأداء المتوازن، ومن الشغف إلى الهدف، والتفكير والتخطيط الاستراتيجي، ومهارات الإنصات، ومهارات الاتصال والتواصل، واستراتيجية مؤشرات السعادة، وكن ريادياً، واتخاذ القرارات وحل المشكلات، ومهارات إدارة وتنظيم الوقت.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"