عادي

نجمة التنس «بادوسا» تنضم إلى قائمة النجوم المقيمين في دبي

20:21 مساء
قراءة دقيقتين
باولا بادوسا

دبي - وام

انضمت نجمة التنس الإسبانية باولا بادوسا، المصنفة الرابعة على العالم، إلى قائمة نجوم الرياضة العالمية الذين يتخذون من دبي مقراً لإقامتهم وتدريباتهم، حيث حصلت على الإقامة الذهبية في الإمارات ضمن فئة الأبطال الرياضيين.

وأشادت بادوسا «24 عاماً»، التي تقدمت في إبريل الماضي للمركز الثاني عالمياً في تصنيف محترفات التنس، وتستعد حالياً للمشاركة في بطولة أمريكا المفتوحة «فلاشينج ميدوز»، بأسلوب الحياة الذي تعيشه في دبي.

وأكدت بادوسا سعادتها بما توفره دبي من مراكز تدريب من بين أفضل المراكز عالمياً، وأنها تستعد بجدية وقوة للبطولات المقبلة.

كما أكدت أنها تزور دبي بشكل مستمر للمشاركة في بطولة دبي الدولية للتنس وقضاء إجازاتها قبل أن تقرر الاستقرار بشكل مستمر في دبي ويسعدها أن تشاهد نمو هذه الرياضة في المدينة التي تحبها وأن تشاهد وتساهم في ظهور جيل جديد من اللاعبات واللاعبين.

وتضم قائمة نجوم الرياضة، الذين يقيمون في دبي، أبطالاً أولمبيين مثل الدنماركي فيكتور اكسلسن الفائز بذهبية الريشة الطائرة في أولمبياد طوكيو، وأبطالاً في الجمباز وسباقات السيارات والتنس ولاعبي ومدربي كرة القدم من مختلف الجنسيات والأندية العالمية.

وحرص مجلس دبي الرياضي على استقبال البطلة الإسبانية، إذ التقت سعيد حارب أمين عام المجلس، بحضور خالد العور مدير إدارة الاتصال والتسويق في المجلس، وفوزية فريدون رئيسة قسم تطوير رياضة المرأة ومدرب ومدير أعمال البطلة العالمية.

ورحّب أمين عام مجلس دبي الرياضي بنجمة التنس الإسبانية، وأعرب عن سعادته بالزيادة المستمرة في عدد النجوم والأبطال من مختلف الرياضات والجنسيات الذين يقررون الإقامة في دبي والاستمتاع بجودة الحياة ومراكز التدريب والمنشآت الرياضية والسياحية ذات المواصفات العالمية ومراكز التسوق الكبرى.

وأوضح حارب للبطلة الإسبانية الدعم الذي تناله الرياضة من القيادة الرشيدة، والتنوع الكبير في البطولات التي يتم تنظيمها في دبي سنوياً، والتي تضم عدداً كبيراً من البطولات والفعاليات الرياضية الدولية الكبرى.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"